You are here

×

أغنى مشاهير وسائل التواصل الإجتماعي

أليكس لي Alex Lee

جنى ماربلز Jenna Marbles

جيروم جار Jérôme Jarre

جيسي سمايلز Jessi Smiles

ناش جرير Nash Grier

رومان أتوود Roman Atwood

ذا بلوند سالاد The Blonde Salad

مشاهير وسائل التواصل 

مشاهير وسائل التواصل، أصبحت وسائل التواصل الإجتماعي تعتبر المنصة الإلكترونية الأكثر شهرة لتكوين ثروات طائلة خلال فترة قصيرة من الزمن، حيث تمكن العديد من الشباب الموهوبين والذين يتمتعتون بالشخصيات الجذابة من تسلق سلم الشهرة والثروة. واستطاعت المنصات المختلفة لوسائل التواصل الإجتماعي أن تكون نقطة البداية لهؤلاء الشباب الذي لم ينهي دراسته الجامعية أو قام بترك وظيفته التي يعمل بها بعد أن حقق النجاح على الإنترنت، وتختلف المواضيع التي يتناولونها على صفحاتهم وقنواتهم الشخصية بين الأزياء، الطبخ، الألعاب أو وضع فيديوهات لمواهبهم في الغناء والعزف وغيرها. ، وسنتعرض أبرز الأشخاص الذين قاموا بتحويل تصفح المواقع الإجتماعية إلى مصدر للدخل يقدر بملايين الدولارات:

ذا بلوند سالاد The Blonde Salad

تمكنت الإيطالية  كيارا فرجني البالغة من العمر 28 عاماً من تحقيق ثروتها على موقع الانستجرام وعبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، حيث أنشأت كيارا صفحتها الشخصية التي تتناول مواضيع الأزياء والموضة والتصوير والسفر، وسرعان ما أصبحت من أكثر المواقع نجاحاً في العالم الإفتراضي، وبلغ عدد الزيارات اليومية على موقعها حوالي 110.000 زيارة، وعندما أصبحت أحد الأسماء المعروفة في مجال الموضة تعاقدت مع أشهر الماركات العالمية، وبلغت ثروتها 8 مليون دولار، وتمتلك كيارا اليوم علامتها التجارية الخاصة في صناعة الأحذية والتي حققت نجاحات باهرة.

يويا Yuya

بدأت المكسيكية ميرياند كاستريجون البالغة من العمر 21 عاماً بوضع فيديوهات عن المكياج ووصفات الجمال على قناتها الخاصة على اليوتيوب، وحولتها نبرة صوتها الحادة وحركاتها المبالغ بها إلى أشهر الأشخاص الناطقين باللغة الإسبانية على الإنترنت، وبلغ عدد المشتركين بقناتها على اليوتيوب أكثر من 14 مليون مشترك، واستطاعت الحصول على رعاية العديد من الشركات، وقامت بكتابة الكتب، ويبلغ دخلها الشهري حوالي 41.000 دولار.

جيسي سمايلز Jessi Smiles

دخلت الأمريكية جيسي فاسكويز قائمة أفضل 30 شخصية على موقع فاين بأكثر من 3.5 مليون متابع، وتعتبر أيضاً ثالث أشهر شخصية على مواقع التواصل الإجتماعي. تقوم جيسي بوضع فيديوهات فكاهية قصيرة حققت من خلالها شهرة واسعة في جميع أرجاء العالم، وبلغ دخلها حوالي 35.000 دولار لكل مقطع فيديو لاتزيد مدته عن 6 ثواني.

جيروم جار Jérôme Jarre

كان الفرنسي جيروم جار شخصاً ناجحاً قبل أن يحقق الشهرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فعندما كان في 19 من عمره ترك جار المدرسة وانتقل إلى الصين حيث أنشأ العديد من الشركات الناجحة. ومن ثم انتقل إلى تورنتو حيث بدأ باستخدام موقع فاين في أعماله الخاصة بالبرمجيات، وأصبح لديه خلال فترة قصيرة حوالي 7 مليون مشاهد، ثم أنشأ صفحته على سناب شات التي لاقت أيضاً نجاحاً كبيراً. يجني جيروم اليوم عبر موقع فاين حوالي 25.000 دولار، وحوالي 35.000 دولار من موقع سناب شات لكل فيديو لا تتجاوز مدته 6 ثواني.

رومان أتوود Roman Atwood

تمكن الأمريكي رومان أتوود من رسم ملايين الضحكات حول العالم وعادت إليه ملايين من الدولارات، بدأ رومان البالغ 32 عاماً من تصوير أشرطة الفيديو منذ أن كان طالباً في المدرسة الثانوية، إلا أنه لم ينشأ قناته على موقع اليوتيوب حتى عام 2010 عندما قرر متابعة تصوير الفيديوهات الكوميدية ونشرها على الإنترنت والتي حقق من خلالها شهرة واسعة حيث  تجاوز عدد المشتركين في قناته أكثر من 7 مليون مشترك، وحقق مشاهدات تزيد عن 1.1 مليار مشاهدة، وتقدر ثروته بحوالي 4 مليون دولار.

أليكس لي Alex Lee

لم يستطيع الأمريكي أليكس لي من جمع ثروة طائلة، ولكنه من أشهر الأشخاص على وسائل التواصل الإجتماعي بفضل صورة له قامت بالتقاطها شابة أثناء قيامه بعمله في متجر تارجت، وشاركتها على موقع التويتر. وخلال ليلة وضحاها أصبح لي من أكثر الأشخاص المتابعين على الموقع حيث بلغ عدد متابعيه أكثرمن مليون متابع. استقال أليكس من عمله في متجر تارجت وأسس قناته على موقع اليوتيوب التي تختص بالموسيقا وحصل على أكثر من 200.00 مشترك فيها.

ناش جرير Nash Grier

يعتبر الأمريكي ناش جرير أكثر الأشخاص متابعةً على مواقع التواصل الإجتماعي فلديه أكثر من 4.4 مليون مشترك على موقع اليوتيوب، و4.8 مليون مشترك على التويتر، وحوالي 8 مليون متابع على صفحته الخاصة بموقع الانستقرام. وحقق ناش نجاحاً كبيراً من خلال فيديوهاته الكوميدية والتي تلاقي شعبية كبيرة حول العالم، ويجني مابين 25.000 إلى 100.000 دولار لكل فيديو يقوم بوضعه على مواقع التواصل الإجتماعي.

جنى ماربلز Jenna Marbles

تعد الأمريكية جنى موري من أشهر الأشخاص على موقع اليوتيوب، حيث أنشأت جنى الحاصلة على إجازة وماجستير في علم النفس قناتها الخاصة على اليوتيوب في عام 2010، وخلال خمس سنوات أصبح لدى موري أكثر من 15 مليون مشترك، وتجاوزت عدد المشاهدات لفيديوهاتها 2 مليار مشاهدة، وتقدر الثروة التي جمعتها بأكثر من 2.5 مليون دولار. 

التعليقات

أضف تعليق