You are here

×

محمية الذئاب البرية

محمية الذئاب

محمية الذئاب، حيوانات الذئب المكسيكي الرمادي والأحمر عانت لقرون طويلة من القتل والصيد اللا شرعي على يد السكان في أمريكا بسبب فروها الثمين والخوف منها ومطاردتها في مناطق تكاثرها، وهو ما دفع بها إلى حافة الانقراض، لكن محمية الذئاب التي أنشأت في ساوث ساليم بنيويورك ساهمت في حماية تلك الحيوانات النادرة من الانقراض.

محمية ساوث ساليم تعتبر واحدة من شبكة محميات في الولايات المتحدة التي تشرف على حماية هذه الحيوانات النادرة، وتحتضن المحمية عدة مئات من حيوانات الذئب الرمادي والذئب الأحمر وتحرص على توفير مساحات كبيرة لها للعيش بحرية والتكاثر بعيداً عن أي خطر قد يحدق بها.

المهمة الأساسية للمحمية هي تعليم العامة وتثقيفهم حول أهمية الكائنات الحية بمختلف أنواعها، وعن طبيعة الذئاب كحيوانات وطريقة التعامل معها وإنهاء المعتقدات الغريبة والسلبية التي يملكها الكثيرون عن هذه الحيوانات وضرورة قتلها دون سبب.

كما تتيح المحمية للزوار من مختلف أنحاء البلاد القيام بجولة مع المشرفين لرؤية مختلف أنواع الذئاب وطريقة عيشها وطباعها وكيف تتآلف ضمن قطان كبيرة، بل ويستطيع بعد الزوار الشجعان أن يطعموا الذئاب عن قرب بوجود المدرب المختص في حال رغبوا بذلك!

محمية ساوث ساليم تقوم كذلك بالإشراف على إطلاق العديد من الذئاب كل سنة إلى الحياة البرية من جديد بعد أن تكون قد قامت بالتكاثر وأنجبت أعداداً جديدة من الحيوان الذي كاد ينقرض بسبب الصيد البشري.

المحمية موجودة في منطقة ساوث ساليم بمدينة نيويورك وتفتح الأبواب حتى المساء للزوار، والدخول مجاني لكن تقبل التبرعات ممن يرغب بذلك

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق