×

LG ستحاول سرقة الأضواء من سامسونج في برشلونة

الرجل : دبي 
من المعروف أن المنافسة محتدمة بين شركتي LG وسامسونج الكوريتين في مختلف الأجهزة التقنية التي تنتجهما وهذه المنافسة يبدو أنها ستكون مباشرة في معرض التقنيات MWC الذي سيقام شهر فبراير القادم في مدينة برشلونة الاسبانية .
 
الحدث الأهم المتوقع في المعرض والذي ستركز عليه الأضواء سيكون هاتف سامسونج القادم جلاكسي S7 والذي يتوقع أن تعلن عنه الشركة في يوم 21 من شهر فبراير في برشلونة ولكن يبدو أن شركة LG لن تدع الساحة كاملة لسامسونج  فهي ستعلن عن هاتفها المرتقب أيضاً G5 في ذات اليوم .
 
وقامت LG بالفعل بتوجيه الدعوات للصحافة لحضور مؤتمر يتوقع أن تكشف فيه عن الهاتف G5 في حين أن سامسونج لم توجه الدعوات حنى الأن وحتى أنها لم تعلن رسمياْ عن أنها ستطلق جلاكسي S7 في هذا اليوم بل هي مجرد تسريبات من صادر مقربة من الشركة .
 
وكانت سامسونج قط أعلنت العام الماضي في ذات المعرض عن الهاتف جلاكسي S6 ونسخة الايدج منه في حين أن LG أجلت اطلاق الهاتف G4 لأشهر لاحقة حتى تتجنب المقارنة مع هاتف سامسونج الذي كان الحدث الأهم يومها.
 
ويبدو أن هذا العام وعكس العام الماضي أن LG واثقة جداً من هاتفها G5 وبالتالي لا تخشى المقارنة مع الهاتف جلاكسي S7  وستحاول أن تسرق الأضواء منه في حين إننا كمتابعين سنستمتع بالمقارنات التي ستجري بين الهاتفين لعملاقي شركات التقنية الكورية LG وسامسونج .
 
 

التعليقات

أضف تعليق