You are here

×

إطلاق موقع لحجز رحلات السفر باللغة العربية في الإمارات

الرجل: دبي

أطلق موقع حجوزات السفر Travelstart الإفريقي نسخة مترجمة تتيح للمسافرين من الإمارات إجراء حجوزات الطيران باللغة العربية، وقال ريمو جيوفاني المدير الإقليمي في الشرق الأوسط للموقع في حديثة لصحيفة إيميرتس 247 إن إطلاق نسخة باللغة العربية كان تطوراً طبيعياً للموقع، حيث أن أكثر من 20% من عملاء الشركة يتحدثون باللغة العربية.

وكان موقع Travelstart أطلق للمرة الأولى في الإمارات أواخر عام 2014، وشهد الموقع نمواً بنسبة 400% خلال العام الجاري حتى الآن، وتم اختيار الإمارات لإطلاق الموقع العربي لأن أكثر من 80% من العملاء الذين حجزوا عبر الموقع هم من دولة الإمارات.

وأضاف جيوفاني: “لاحظنا أن 1 من كل 5 متصلين بخدمة العملاء يطلبون التحدث إلى أحد الموظفين الناطقين باللغة العربية، ونعتقد أن إطلاق الموقع الإلكتروني باللغة العربية سيكون له قيمة مضافة للمجتمع المحلي في الإمارات”.

وأشار جيوفاني إلى أن العملاء العرب يشعرون بأمان وثقة بشكل أكبر عند التحدث مع شخص يتحدث باللغة العربية، وخاصة عند إجراء المعاملات باستخدام بطاقات الإئتمان عبر الإنترنت.

ويعتقد جيوفاني أن أنماط البحث على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط بحاجة إلى المزيد من المحتوى العربي، ففي المملكة العربية السعودية يجري حوالي 80% من مستخدمي الإنترنت عمليات البحث باللغة العربية، مقابل 60% في الكويت. وعلى الرغم من أن سكان الإمارات اعتادوا البحث باللغة الإنجليزية نظراً لارتفاع نسبة المغتربين في البلاد، إلا أن مواطني دولة الإمارات لا يزالون يشعرون براحة أكبر عند البحث على الإنترنت بلغتهم الأم.

التعليقات

أضف تعليق