You are here

×

4 مفاتيح لارتداء المخطط هذا الموسم

"كارولينا هيريرا" (Carolina Herrera).

"ايمي" (Ami)

"دانهيل" (Dunhill)

"دانهيل" (Dunhill)

"دانهيل" (Dunhill)

"جيفنشي" (Givenchy)

"جيفنشي" (Givenchy)

"جيفنشي" (Givenchy)

"كوم دي غارسون" (COMME des GARÇONS)

ألمانيا: "الرجل"

لا يهم ان كان أفقيا او عموديا، المهم ان المخطط يحضر بقوة في التصاميم الرجالية لخريف وشتاء 2015- 2016.

رأينا هذه الصيحة في القطع الرسمية، من بذلات وسترات ومعاطف منها ما قدمته دار "جيفنشي" (Givenchy) و"كوم دي غارسون" (COMME des GARÇONS) و"ايمي" (Ami)، كما رأيناها في القطع اليومية او الكاجوال من كنزات صوفية أو كنزات كارديغان مزررة أو حتى قمصان منها ما قدمته دار "دانهيل" (Dunhill) و"كاولينا هيريرا" (Carolina Herrera).

اما اذا كنتم لا تتجرأون على تبني هذه الموضة فإليكم 4 مفاتيح:

  1. ابدأ باعتماد قطعة واحدة من المخطط، يمكن ان تستلهم الاطلالة من  دار "كارولينا هيريرا" المعروفة بتقديمها أزياء سهلة الدخول الى خزانة الرجل. فعلى سبيل المثال، يمكن ان تلبس سروالا رماديا او ازرق داكن مع كنزة او قميص مخطط افقيا او عموديا. ينصح بتبني المخطط في الجزء العلوي من الجسم بالنسبة الى اصحاب القامة القصيرة او المتوسطة، وذلك لكي يجذبوا النظر الى الجزء العلوي من جسمهم.
  2. إذا كانت صاحب قامة طويلة، فيمكن ان تعتمد المخطط في الجزء الادنى من الجسم اي على صعيد السروال.
  3. إذا كنت ترغب في اضافة لمسة شخصية الى مظهرك انما لا تتمتع بالجرأة الكافية لارتداء المخطط، فيمكن ان تستعيد بوشاح مخطط من الكشمير او الصوف او القطن الناعم.
  4. البذلات المخططة ليست جديدة في عالم الموضة الرجالية، لكنها بدأت تشهد عودة قوية انطلاقاً من المواسم القليلة الفائتة. لا ضرر في تبنيها، لان إطلالتك لن تكون على المحك طالما اعتمدت لونا رصينا. 

التعليقات

أضف تعليق