You are here

×

الاستثمار والمنصات العالمية.. نجاح كبير يغزو الأسواق في أقل وقت

التداول الاجتماعي

تعد شركة ايتورو وسيط استثمار اجتماعي سريع النمو، حققت نجاحا كبيراً في السنوات الأخيرة، وأصبحت علامة تجارية رائدة في " التداول الاجتماعي"، وفتحت المنصة الباب أمام المستثمرين للتداول في مجموعة كاملة من الأسواق، وتسرع الشركة في التكيف مع متطلبات المتداولين، بشكل مستمر، وأضافت مؤخرًا صندوق Cryptocurrency الذي يمنح المستخدمين وصولاً سريعاً وسهلاً إلى Bitcoin و Ethereum و 5 cryptocurrencies الأخرى، وقد أدت هذه المرونة إلى التوسع السريع للشركة.

 

التداول عبر منصة ايتورو

تم تصميم منصة ايتورو للتداول، بشكل مرن، لتبسيط وسهولة الاستخدام، حيث يتم فتح المحفظة الافتراضية (الحساب التجريبي) للمتداولين على الفور، مما يمنح المتداولين وصول سريع للتعود على المنصة قبل تنفيذ أي صفقات "أموال حقيقية"، واستبدلت المنصة الجديدة طريقة عرض "WebTrader" القديمة.


تطبيق ايتورو للهواتف الذكية

تقدم ايتورو تطبيقاً مجانياً للهواتف المحمولة وتخصيص التطبيق بناءً على منصة التشغيل، مما يعني أن تجربة المستخدم محسنة، ويحاول التطبيق نفسه محاكاة شكل وأسلوب التداول لموقع الويب الكامل، وعمليات البحث واضحة، ومساحات المشاهدة كبيرة، كما أن المجموعة الكاملة من الأصول المتاحة على الموقع الإلكتروني موجودة أيضاً على تطبيق الهاتف المحمول.
ويعرض التطبيق تاريخ تداول كامل، وجميع الأسعار المباشرة متاحة، وكذلك عمليات البحث المألوفة عن "الأسواق" و "الأشخاص".

يمكن تمويل حسابات التداول من التطبيق، وهناك أيضاً بعض ميزات الرسوم البيانية، مما يجعل البحث ممكناً "أثناء التنقل"، و تم تصميم الخدمة بأكملها لتسهيل التداول عبر منصة ايتورو، ويكمل تطبيق الهاتف المحمول هذا الهدف.


خيارات السحب والإيداع عبر المنصة

هناك مجموعة واسعة من الخيارات لتمويل حساب تداول في ايتور، وتشمل الطرق المدعومة عمليات إيداع بطاقات الائتمان (مثل VISA و Mastercard وغيرها، ومجموعة كاملة من المحافظ الإلكترونية (UnionPay و PayPal و Skrill و WebMoney و Neteller و Yandex) وبالطبع فإن التحويل المصرفي الأكثر انتشاراً هو أيضاً خيار متاح.


الاستثمار بدون عمولة في الأسهم

في ظل سعي منصة ايتورو للتشجيع على الاستثمار قدمت العديد من العروض ومن أشهرها عرض الأسهم الصفرية، أو الاستثمار بالأسهم الامريكية بدون عمولات، حيث أعلنت المنصة أنها ستقوم بتوسيع عروض الأسهم بدون عمولات للعملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وينطبق عرض بدون عمولة لعملاء آسيا والمحيط الهادئ على جميع الأسهم على منصتها التي يتم تداولها في ناسداك وبورصة نيويورك (NYSE)، وهذا العرض يفيد في خفض التكلفة على المستثمرين وتشجيع الجميع لخوض التجربة.


الصفقات بدون عمولة

تسمح ايتورو بالاستثمار في العملات المشفرة دون دفع أي عمولات تداول،  ومع ذلك، هذا بشرط أن تبيع على الأصول، مما يعني أنك تعتقد أن السعر سيرتفع، ولا يمكنك تطبيق الرافعة المالية، ولا يمكنك المشاركة في البيع على المكشوف، وإذا استوفيت هذه الشروط، فأنت تشتري Bitcoin تماماً، وهذه هي الطريقة التي تستفيد بها من العرض الخالي من العمولة.
وإذا كنت تتداول العملات المشفرة عبر العقود مقابل الفروقات، فستحتاج إلى دفع رسوم، هذا لا يوصف بأنه عمولة تداول.


المميزات الرئيسية للاستثمار عبر ايتورو

واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في منصة ايتورو، هي أنها لا تركز بالضرورة على الصفقات اليومية قصيرة المدى أو الاستثمارات طويلة الأجل، حيث  تقدم كلاهما. 
وإذا كان المستثمر مهتم بالقيام بتداول استثماري خاص به على المدى القصير ولكن يريد أيضاً الاستثمار على المدى الطويل، يمكن أن يمنحه ايتورو ما يحتاجه للقيام بذلك.
التداول الاجتماعي:  في الأسواق غير الأمريكية، تقدم ايتوروحاليًا شيئاً مثل منصة وسائل التواصل الاجتماعي لتجار العملات الرقمية، و يمكن للمستثمرين حتى تكرار نشاط التداول للآخرين الذين يجدونهم مثيرين للاهتمام مع ميزة Copy Trader. 
الخيارات المدارة بالكامل: يمكن أن تعمل ايتورو لكل من المهتمين بالتداول اليومي وأولئك الذين يريدون خيار محفظة مُدار، ويقدم برنامج Copy Funds محافظ مدارة حول مواضيع مختلفة وعلى مستويات مخاطر مختلفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق