You are here

×

هكذا تقضي على الملل.. أفكار لتقضية الوقت مع الزوجة خلال الحجر المنزلي

افكار لتقضية الوقت مع الزوجة خلال فترة الحظر المنزلي

افكار لتقضية الوقت مع الزوجة خلال فترة الحظر المنزلي

افكار لتقضية الوقت مع الزوجة خلال فترة الحظر المنزلي

تفرض معظم دول العالم، إجراءات صعبة للغاية على الشعوب، بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 في معظم بلدان العالم، حيث إنه فيروس سريع الانتشار والانتقال من فرد لآخر، لذا فرضت الدول حظرا ولو جزئيا من أجل الحد من التجمعات، مما اضطر البعض للعمل من المنزل، والبعض الآخر للمكوث طوال الوقت في البيت، لذا وجب العثور على أفكار لتقضية الوقت مع الزوجة خلال فترة الحظر المنزلي .

يمكنكم العيش في أجواء غاية في الرومانسية داخل المنزل مع زوجاتكم، خلال فترة العزل الصحي، وذلك من خلال اتباع بعض الأساليب والطرق البسيطة التى تشعركم بالسعادة وتجعل الوقت الذي يمر عليكما بالحظر أفضل بكثير. 

أفكار لأنشطة منزلية

- التشارك في الأنشطة: يمكن لك أن تشارك زوجتك في بعض الأنشطة التى تستطيع فعلها معها في المنزل، وذلك مثل زراعة بعض النباتات الخضراء، الزهور ذات الروائح الفواحه المفضلة، الابتكار في ديكور المنزل ومحاولة تغييره للأفضل، وإعادة طلاء بعض قطع الأثاث. 

- الألعاب البلاستيكية: يمكنك مشاركة زوجتك في ممارسة الألعاب البلاستيكية وقضاء الوقت في لعب ورق الكوتشينة أو السلم والثعبان، وأيضًا لعب العديد من الألعاب التى تقوى الذاكرة أو لعب الألغاز، ويمكن استعادة ذكريات الطفولة من خلال ممارسة ألعاب قديمة. 

- أغان رومانسية: يمكنكم المشاركة في سماع بعض الأغاني الرومانسية التى تُحرك المشاعر داخلكم، والاشتراك في الاستماع لأغنية رومانسية تتضمن ذكرياتكما في المقابلات الأولى بينكما. 

نصائح للرجال للتعامل مع غضب الزوجة

- ديكور رومانسي: المشاركة في تصميم ديكور رومانسي في المنزل، وذلك من خلال الاعتماد على بعض الإضاءة المنخفضة، وإضاءة بعض الشموع التى تحول الأجواء إلى رومانسية للغاية، والجلوس على بعض الوسائد من أجل استرجاع الذكريات الجميلة. 

- ممارسة اليوجا: يُنصح بممارسة اليوجا مع الزوجة، على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة، وذلك من أجل الشعور بالهدوء والراحة بين الزوجين. 

- الرسم: ردد أنت وزوجتك أغنية رومانسية مفضلة لديكما، لتذكركما بذكريات جميلة للغاية مرت في يوم من الأيام، ويمكن ممارسة هواية الرسم أثناء سماع الأغنية المفضلة، وذلك للدخول في الأجواء الرومانسية بشكل أفضل وأكثر راحة لشريكتك. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق