You are here

×

«رفاهية بلاحدود»..كيف يقضي أثرياء المشاهير فترة العزل المنزلي؟

النجم العالمي براد بيت

النجم العالمي براد بيت

النجمة جنيفر أنيستون

النجمة جنيفر أنيستون

 النجمة أنجلينا جولي

النجمة أنجلينا جولي

 الممثلة كورتني كوكس

الممثلة كورتني كوكس

النجم العالمي براد بيت
النجمة جنيفر أنيستون
 النجمة أنجلينا جولي
 الممثلة كورتني كوكس

في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه الكثير من المواطنين بمختلف دول العالم بحكم الإجراءات الاحترازية التي تفرضها الحكومات للحد من انتشار فيروس كورونا ، تسود حالة من الضجر والملل لعدم القدرة على الخروج من المنازل إضافة إلى توقف جميع النشاطات الترفيهية، ولكن هل ينطبق هذا الوضع على الأثرياء من مشاهير العالم؟

على طريقة المشاهير.. هكذا ترتدي ملابس تناسبك مهما كان حجمك

العزل المنزلي لدى المشاهير

فبالرغم من امتلاك الأثرياء من المشاهير ما يمكنهم القيام بأي شيء يخطر على بالهم، فإنهم مجبرون على البقاء في منازلهم أيضًا والخضوع لهذه القواعد القاسية.

ولكن في حقيقة الأمر فإن الكثير من المشاهير لا يشعرون بالضجر بذات القدر الذي يشعر به غيرهم من المواطنين، حيث إنهم يمتلكون منازل بمساحات شاسعة مزودة بوسائل ترفيهية عديدة.

وتضم منازل هؤلاء المشاهير أحواض سباحة وصالات رياضية ومساحات خضراء تشبه المزارع بالإضافة إلى قاعات سينما في بعض الأحيان .

قائمة أكثر المشاهير خطورة على جوجل.. تجنب البحث عنهم

رفاهية المشاهير في العزل المنزلي

فعلى سبيل المثال تمتلك النجمة جنيفر أنيستون منزلًا يقدر ثمنه بـ 21 مليون دولار، مزودًا بمزرعة خضراوات خاصة وحديقة وقاعة استقبال تطل على حوض سباحة خاص.

أما النجم العالمي براد بيت فإنه يمكث في منزل فخم بحي لوس فيليز بلوس أنجليوس، يضم حوضي سباحة فضلا عن امتلاكه منزلًا آخر مبينا فوق إحدى الأشجار ، كما أنه أضاف بعض اللمسات الخاصة إلى منزله ليستمتع به أطفاله بعد انفصاله عن الممثلة أنجلينا جولي.

وتستمتع النجمة أنجلينا جولي بالبقاء في منزلها الذي قامت بشرائه بـ 24.5 مليون دولار، حيث يمتد على مساحة 2.1 هكتار كما تصل مساحة المنزل الداخلية إلى 11 ألف قدم مربع.

أما الممثلة كورتني كوكس فإنها تقضي فترة الإغلاق في منزل مشيد على صخرة في ماليبو وتمتد مساحته إلى 8 آلاف قدم مربع، فضلا عن أنه يضم حوض سباحة وملعب لكرة المضرب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق