You are here

×

كيف تتألق في حفل زفافك؟

لا تتوقف تحضيرات الأفراح عند النساء فقط، بل نرى العديد من الرجال الذين يسعون للتألق في هذا اليوم على غرار ما يعتقد البعض. وقد تبدو خيارات بدلة الزفاف كثيرة أمام العريس، ولكن هناك طرق عدة تساعده على اختيار البدلة الأنسب وتنسيق الإكسسوارات الصحيحة لتبرز طلته في هذا اليوم المهم، كاختيار اللون الصحيح، القصة الملائمة، والقماش المناسب للموسم. لذلك قمنا بالتحاور مع"سمرت أمرناني"، خبير المظهر و مؤسس علامة Collars & Cuffs التجارية في دبي، ليشاركنا أهم النصائح عند اختيار البدلة.

يميل العديد من الرجال عادة الى ارتداء مزيج من الألوان الكلاسيكية كالأسود و الأبيض أو الكحلي مع الأبيض أوحتى الأبيض مع الأبيض، ولكن قليل ما نرى خروجهم عن المألوف لمسايرة أحدث خطوط الموضة كاللون الأحمر الداكن أو البيج. أهم ما في الأمر أن يختار الرجل اللون المناسب للموسم وللون بشرته للمزيد من التناسق.


أما بالنسبة للأقمشة فيلعب الموسم دورا كبيرا. على سبيل المثال يمكن ارتداء قماش المخمل أو الصوف الممزوج بالحرير في فصل الشتاء وخاصة إذا كان الزفاف في الهواء الطلق.

وبالتالي يمكن للعريس أن يضيف المزيد من التفاصيل إلى البدلة كخط من قماش الساتان على جوانب البنطال وطيات الجاكيت.

أما في فصل الصيف فيفضل انتقاء الأقمشة الخفيفة كالقطن، وإذا أقيم الزفاف على البحر أو على إحدى الجزر فيمكن اختيار قماش اللينين. لا يجب أن ننسى شكل الجسم أيضا، لذا يجب اختيار قصة تلائم شكل الجسم وتبرز محاسنه وتخفي عيوبه. 

وإذا كنت تعتزم إظهار مهاراتك في الرقص، سواء كان ذلك مع عروسك أو مع الأصدقاء الذين يودون الاحتفال بك في أجواء بهيجة، ننصحك باستخدام بدلة من ثلاث قطع مع صدرية مزدوجة، لأنها ستميزك عن الآخرين، لتبدو أكثر تأنقًا.

ولا تكتمل الإطلالة من دون الإكسسوارات، من ربطة العنق أو البابيون الى أزرار الأكمام ومنديل الجيب والحزام والساعة. 

لكن ماذا لو أردت حضور حفل زفاف صديق؟ ماذا يمكنك أن ترتدي من الملابس لحضور هذه المناسبة كضيف؟ هنا يمكنك أيضًا أن تبرز عن بقية الضيوف بعدة طرق، من دون أن تطغى في مظهرك على العريس.


ولمساعدتك على تحقيق هدفك، يمكنك أن تلجأ إلى تصميم بدلة بشكل فريد، كارتداء بدلة مخططة، كما يمكن إضافة بعض الإكسسوارات عليها، مثل وضع زهرة أو منديل الجيب. 

وإذا كنت معتادًا على حضور حفلات الزفاف، تأكد من تنسيق كافة العناصر مع بعضها البعض، كتنسيق لون ربطة العنق مع منديل الجيب وتنسيق لون الحزام مع لون الحذاء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق