You are here

×

قصات ذقن تناسب الرجل العصري .. إطلالة مختلفة وجريئة

Full Beard

Full Beard

"Beardstache Beard

"Beardstache Beard

 بالصور.. قصات ذقن تناسب الرجل العصري

بالصور.. قصات ذقن تناسب الرجل العصري

 اللحية القصيرة المربعة

اللحية القصيرة المربعة

 السكسسوكة الملكية

السكسسوكة الملكية

اللحية الخفيفة

اللحية الخفيفة

بالبو

بالبو

Full Beard
"Beardstache Beard
 بالصور.. قصات ذقن تناسب الرجل العصري
 اللحية القصيرة المربعة
 السكسسوكة الملكية
اللحية الخفيفة
بالبو

 بالصور.. قصات ذقن تناسب الرجل العصري

يعتبر شعر الذقن أو اللحية من الأشياء المميزة التي تزين وجه الرجل، والتي تعطيه مظهرا جذابا وأنيقا وذكوريا خالصا، ولا شك أن شعر الذقن يلعب دورا مهما في إضفاء الثقة والجاذبية لإطلالة الرجل.

 ويبحث كل رجل في مختلف أنحاء العالم عن أفضل قصات ذقن رجالية تناسب ذوقه وشخصيته لتكمل إطلالته الأنيقة وتعبر عن ذوقه بأفضل صورة، في حال تم اختيار قصات ذقن مناسبة له بطريقة صحيحة.

وفي التقرير التالي تعرف على أحدث قصات ذقن رجالية تناسب الرجل العصري:

اللحية الكاملة "Full Beard"

Full Beard

تعد اللحية الكاملة من أفضل قصات الذقن الرجالية والتي تناسب الموضة الحالية كما أنها من أسهل قصات الذقن التي يمكنك اعتمادها وأكثرها مرونة فهي تناسب جميع الشخصيات وأشكال وجوه الرجال.

ما عليك فعله فقط هو ترك شعر الذقن ينمو بشكل كثيف ليغطي الذقن بشكل كامل إلى أن يصل إلى الحنجرة أو فوقها وألا تكون ممن يعانون من أي فراغ في شعر الذقن أو بقع صلعاء.

كما ينبغي أن يبدو شعر اللحية مهندما دائماً وليس شعثا، عليك تمشيطه باستمرار واستخدام زيت اللحية بشكل منتظم وذلك لترطيب الشعر دائماً والحصول على مظهر مهندما باستمرار.

كما عليك تشذيب الحواف باستمرار لتكون واضحة المعالم عند الفم أيضا، وللحصول على مظهر أنيق يجب أن يكون شعر الذقن متساوياً من حيث الطول، الأمر الذي يتطلب تشذيبها بواسطة مقص مخصص لشعر الذقن، وليس بماكينة حلاقة الشعر الطويل.

اللحية مع الشارب Beardstache Beard

"Beardstache Beard

لا شك أن إطلاق اللحية مع الشارب من أحدث قصات الذقن الرجالية والتي تعبر عن موضة العصر الحالي وتعطي مظهرا شبابيا جذابا وتضيف الوسامة إلى وجوه الرجال الأمر الذي يجذب النساء بشكل كبير.

كما أن إطلاق اللحية مع الشارب من بين قصات الذقن التي يعتمدها الكثير من النجوم والمشاهير والتي بدأت في الانتشار بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وتعتمد على إطلاق شعر اللحية والشارب بكثافة مع تشذيبهم ومساواتهم.

كما أن إطلاق اللحية مع الشارب من قصات الذقن الرجالية التي تتميز بأنها تلائم الكثير من الرجال وتعطي مظهرا ذكوريا أنيقا وجذابا.

اللحية القصيرة المربعة

 اللحية القصيرة المربعة

تتميز اللحية القصيرة المربعة بأنها واحدة من أفضل قصات الذقن الرجالية التي تناسب مختلف أشكال الوجه كما أنها ملائمة لأصحاب شعر اللحى القصير أو الذي ينمو ببطء أو المصابين ببقع الصلع في منطقة الذقن.

كل ما عليك القيام به هو مساواة طول شعر اللحية باستخدام أداة تشذيب خاصة بشعر الذقن القصير، ثم استخدم ماكينة الحلاقة لقص أية شعيرات متبقية.

كما أنه من الجيد عمل خطوط مستقيمة لهذا النمط من قصات الذقن لتعطي مظهرًا بسيطًا وحادًا يظهر جاذبيتك بشكل كبير.

السكسسوكة الملكية

 السكسسوكة الملكية

تعد السكسوكة الملكية من قصات الذقن الكلاسيكية والتي عادت مرة أخرى لتكون ضمن  قائمة قصات الذقن الرجالية التي تناسب الرجل العصري.

 لا يحتاج اعتماد قصة السكسوكة الملكية إلى شعر ذقن كثيف، بل كل ما تحتاجه هو شعر خفيف إلى متوسط .

في البداية قم بتخفيف شعر الذقن لتقليل الجذب والشد أثناء الحلاقة، ومن ثم استخدم أداة تشذيب لتحديد شكل السكسوكة لتكون ذات خطوط حادة ومستقيمة، مع ترك شعر الشارب بدون حلاقة كما يمكنك تخفيفه أو تركه كثيفا كما تريد.

قصة ذقن "فيردي"

تعد قصة ذقن "فيردي" متوسطة الكثافة وشديدة الكثافة احدث قصات ذقن رجالية والتي تعطي مظهرا جذابا أنيقا لإطلالة الرجل وهي عبارة عن لحية كاملة كثيفة أو متوسطة مع شارب إنجليزي كلاسيكي.

في هذا النمط يجب إبراز الشارب بشكل كبير مع التواء ظاهر بشكل واضح في الطرفين، الأمر الذي يتطلب الكثير من العناية والاهتمام سواء باللحية نفسها أو بالشارب وبالتالي إن لم تكن من النوع الذي يملك الصبر أو الوقت فهذه اللحية لا تناسبك.

إذا كنت من محبي اعتماد قصة ذقن "فيردي" فمن الضروري تشذيب حواف شعر الذقن بأداة التشذيب لتكون ذات خطوط مسقيمة وحادة مما يعطي مظهرا عصريا وجذابا.

اللحية الخفيفة

اللحية الخفيفة

يعاني بعض الرجال من عدم نمو شعر الذقن بصورة كبيرة كما أن هناك البعض لديه فراغات في الذقن لا ينمو بها الشعر وتعد اللحية الخفيفة من أفضل قصات الذقن الرجالية التي تناسب هؤلاء الرجال فهي لا تحتاج لشعر ذقن كثيف.

تتنوع اللحية الخفيفة بين تلك القصيرة جداً أو الطويلة بشكل معتدل كما أنها لا تحتاج عناية كبيرة أو وقت كبير، فقط تتطلب تقصيرها باستمرار وتشذيبها من الأطراف، بالإضافة إلى حلاقة محيط الرقبة والخدين.

قصة ذقن " بالبو"

بالبو

تشبه قصة ذقن "بالبو" السكسوكة لكنها تختلف عنها في امتدادها على طول خط الفكين بنفس الطول، كما أن هذه القصة تحتاج إلى شعر لحية كثيف مع شارب كثيف.

وتعتبر من أحدث قصات الذقن الرجالية التي تتطلب الكثير من العناية وذلك كي تتمكن من المحافظة على شكل وطول الشارب واللحية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق