You are here

×

تجعلك كالأبله.. ملابس عليك أن تحذرها بعد الوصول للثلاثين

تجعلك كالأبله.. ملابس عليك أن تحذرها بعد الوصول للثلاثين

سن الثلاثين عند الرجل هو سن النضوح ويصبح الرجل جاذبا أكثر للطرف الأخر

ولكن فيما يخص إطلالتك ورونقك في الملابس تصبح هناك عددا من الحدود لا يجب فعلها بعد أن تتخطي الثلاثون عاما.

وهناك عددا من الملابس والاكسسوارت التي ستجعلك تظهر بمظهر غير لائق أو سخفيف إذا اخترت ان ترتديها بعد الثلاثين

وسنسردها لك في السطور التالية:

سن الثلاثين عند الرجل هو سن النضوح ويصبح الرجل جاذبا أكثر للطرف الآخر، ولكن فيما يخص إطلالتك ورونقك في الملابس تصبح هناك عدد من الحدود لا يجب فعلها بعد أن تتخطى الثلاثين عاما. 

وهناك عدد من الملابس والإكسسوارت التي ستجعلك تظهر بمظهر غير لائق أو سخفيف إذا اخترت أن ترتديها بعد الثلاثين، وسنسردها لك في السطور التالية: 

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية 

السراويل القصيرة

يعتقد البعض أن مرتدى السراويل القصيرة من الرجال هم الأكثر فوضوية ويعيشون في حالة فوضى عارمة، ويفقتدون الحياة الثابتة والقوية، سواء مع الأهل أو الزوجة، فلا ننصحك بارتدائها بعد الثلاثين. 

سلسلة المحفظة

إذا أردت أن ترتدي ملابس مناسبة لسنك وأسلوب حياتك العملي فلا حاجة لارتداء سلسلة المحفظة، فهي في الأصل يعتمد عليها ممارسي الرياضة او قائدي الدراجات البخارية منعا لسقوط المحفظة. 

الأخذية المزركشة

يتميز الرجل الثلاثيني بالهدوء والاتزان ولذلك ليس من الطبيعي أن يرتدي أحذية مزركشة، ولا يعني ذلك أن ترتدي الأبيض والأسود طوال حياتك، بل اختيار ألوان أكثر ثباتا.

القبعات

ستكون النظارات الشمسية الاختيار المناسب لك إذا أردت أن تحافظ على عينيك من أشعة الشمس ولكن لا تلجأ لاستخدام القبعات بعد الثلاثين ذات الحواف. 

جينز الخصر المنخفض

يترك الجينز بخصر منخفض شعورا غير مستحب عند الكثيرين عندما يشاهدونه في الشباب، ولذلك إذا وصلت إلى الثلاثين عليك التوقف عن ارتدائه.

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات والرجال لخريف 2019

العبارات المضحكة والصور والرسومات

في سن الثلاثين ينتظر منك أن تكون أكثر هدوءا ووقارا لذلك فإن إرتداء تي شيرت يحمل رسومات وصور وعبارات مضحكة أمر يجعلك تظهر كالأبله ويعطي للناس فكرة سلبية عنك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق