You are here

×

دليلك الشامل عن منصة Ezoic لزيادة أرباح أدسنس وعائدات مواقع الويب

الربح من الإنترنت

الربح من الإنترنت

 منصة Ezoic لزيادة أرباح أدسنس وعائدات مواقع الويب

منصة Ezoic لزيادة أرباح أدسنس وعائدات مواقع الويب

 ما هي منصة Ezoic؟

ما هي منصة Ezoic؟

 لماذا يجب على أصحاب المواقع البدء في استخدام Ezoic؟.

لماذا يجب على أصحاب المواقع البدء في استخدام Ezoic؟.

كيف يعمل Ezoic؟

كيف يعمل Ezoic؟

الربح من الإنترنت
 منصة Ezoic لزيادة أرباح أدسنس وعائدات مواقع الويب
 ما هي منصة Ezoic؟
 لماذا يجب على أصحاب المواقع البدء في استخدام Ezoic؟.
كيف يعمل Ezoic؟

تعتمد مواقع المحتوى على الإعلانات من أجل تمويل صناعة المحتوى والعمليات وتقديم محتوى مميز ومتجدد للمستخدمين والزوار.

ويسعى أصحاب المواقع إلى الرفع من العائدات والأرباح لأعلى مستوى ممكن من الزيارات التي تستقبلها مواقعهم الإلكترونية يوميا.

وتعد منصة Ezoic واحدة من أحدث الحلول في السوق والتي تعد بزيادة عائدات وأرباح المواقع من الإعلانات والأرباح الدعائية.

بالخطوات.. هكذا تمنع شركات الإعلانات من استهدافك على فيس بوك

سواء كنت تعرف ذلك أم لا، فإن زيادة إيرادات أي موقع إلكتروني أمر سهل إذا وضعت الإعلانات في الأماكن المناسبة، الموضع هو كل شيء إذا كنت ترغب في إقناع زائريك بالضغط على إعلاناتك.

إذا تم ذلك بشكل صحيح، فمن خلال وضع إعلاناتك في أفضل الأماكن على مواقعك، يمكنك مضاعفة إيرادات إعلانك أو حتى ثلاثة أضعافها دون زيادة إجمالي عدد زيارات موقعك.

  • ما هي منصة Ezoic؟

منصة Ezoic هي أداة بسيطة لاختبار الإعلانات تساعدك في العثور على أفضل الأماكن لإظهار إعلاناتك على مواقعك حتى تتمكن من الحصول على المزيد من النقرات والمبيعات.

إذا كنت تريد إجراء اختبار A/B تلقائيًا للعثور على أفضل المواضع الإعلانية وتحسين التصميم العام لموقعك، فهذه الأداة مناسبة لك.

ببساطة Ezoic هي أداة تساعدك على العثور بسهولة على "مواضع كسب المال لإعلانات موقع الويب الخاص بك" حتى تتمكن من زيادة إجمالي إيرادات إعلانات موقع الويب الخاص بك.

باستخدام أداة اختبار الإعلانات، لا يمكنك العثور على أفضل أماكن الإعلان وأحجامه فحسب، بل يمكنك أيضًا الوصول إلى معلنين متميزين في التكلفة لكل ألف ظهور.

إنها حل جيد لكل المواقع التي تستقبل الزيارات وتعاني من ضعف العائد من كل نقرة أو الأرباح الإعلانية بشكل عام.

  • لماذا يجب على أصحاب المواقع البدء في استخدام Ezoic؟

اختبار مواضع الإعلانات: يمكنك اختيار ما يصل إلى 1000 موضع إعلان لموقع الويب الخاص بك، سيجد اختبار الإعلانات Ezoic أفضل المجموعات التي تناسب كل صفحة لزيادة إجمالي النقرات ووضوح الإعلان.

تخطيطات الجهاز اللوحي والكمبيوتر اللوحي: الشيء الجيد في Ezoic هو أنه لا يقتصر فقط على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، يقوم تلقائيًا بإنشاء أشكال مختلفة للإعلانات حتى للهواتف الجوالة والأجهزة اللوحية.

3 طرق لحماية شركتك من احتيال الإعلانات

اختبار التخطيط: يستخدم اختبار التخطيط في Ezoic بشكل منهجي البيانات (الوقت الذي يقضيه في موقعك، عدد مشاهدات الصفحة لكل زيارة ومعدل الارتداد) لاختيار التخطيطات التي تعظيم تجربة المستخدم إلى أقصى حد، كما أنه يحسن موضع إعلان موقع الويب الخاص بك في كل صفحة لزيادة إيرادات موقع الويب الخاص بك.

يجب أن يحصل موقعك على 10000 زائر على الأقل شهريًا إذا كنت تريد بدء استخدام Ezoic.

  • كيف يعمل Ezoic؟

عرض ما يصل إلى 5 إعلانات لكل صفحة: إنه يظهر ما يصل إلى 5 إعلانات لكل صفحة، هذا يعني أنه يمكنك بسهولة زيادة فرصك في كسب المزيد من المال عن طريق وضع المزيد من الوحدات الإعلانية وزيادة ظهورها من موقعك.

الوصول إلى Google ad exchange: نظرًا لأن Ezoic شريك نشر معتمد من جوجل، يمكنك الوصول إلى الآلاف من منصات نشر الإعلانات ويمكنك زيادة فرصك في استخدام الإعلانات المناسبة لجمهورك المستهدف بسرعة.

زيادة دخل إعلانك: هل تعلم أن المواقع التي تستخدم Ezoic ad tester زادت إيراداتها الإعلانية بنسبة 50٪ على الأقل؟ تساعدك Ezoic في العثور على أفضل المواقف وأحجام الإعلانات لموقعك، وبالتالي عن طريق السماح لك بجني المزيد من المال.

يعد اختبار مواضع إعلاناتك الطريقة الأكثر فاعلية لزيادة عائد إعلانات موقع الويب الخاص بك، قد يبدو الأمر بسيطًا جدًا في اختبار مواقع إعلاناتك على مواقعك لزيادة التحويلات الخاصة بك، ولكن في الواقع من الصعب جدًا الحصول على نتائج من موضع إعلانك.

بدون اختبار الكثير من الأشياء المعقدة وتحليلها بشكل صحيح، لا يمكنك حقًا زيادة إيرادات إعلاناتك، إليك ميزة تشغيل أداة اختبار الإعلانات مثل Ezoic.

تساعدك على اختيار أفضل المواضع الإعلانية وأحجامها حتى تتمكن من زيادة إيراداتك الإجمالية على مواقعك بسهولة، يختبر أيضًا آلاف مجموعات الإعلانات حتى تتمكن من اختيار أفضل موضع إعلان لمواقعك.

  • كيف يمكنك زيادة إيرادات إعلانات موقعك باستخدام أداة اختبار Ezoic الإعلانية؟

سواء كنت تعرف ذلك أم لا، بدأ الأشخاص في الانتقال إلى الهواتف الذكية من أجهزة الكمبيوتر المكتبية لاستهلاك المعلومات عبر الإنترنت.

ليس فقط من السهل التسوق أو استهلاك الأشياء عبر الإنترنت باستخدام الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ولكن استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول ينمو بسرعة.

إذا قمت بتشغيل إعلانات الجوال من لوحة معلومات Ezoic، فأنت على استعداد لعرض جميع قوالب الإعلانات المصممة حصريًا لمستخدمي الجوال، وبهذه الطريقة يمكنك عرض أفضل الإعلانات لمستخدمي هاتفك الذكي دون الإضرار بقراء مدونتك.

ليست كل الإعلانات هي نفسها، كل حجم إعلان يعمل ويتحول بشكل مختلف، إذا كنت ذكيًا بما يكفي، فبمجرد استخدام أحجام الإعلانات المناسبة على الشريط الجانبي أو داخل المحتوى، يمكنك زيادة إيرادات إعلانك بسرعة.

إذا كنت ترغب في زيادة دخل إعلانك بسرعة باستخدام Ezoic، فضع حد أدنى 15 وحدة إعلانية لكل صفحة. واستخدم أكبر عدد ممكن من الوحدات الإعلانية وفقًا لطول المحتوى الخاص بك.

فيديو| كيف تتلاعب الإعلانات بعقولنا ؟

إذا كان موقعك يحتوي على الكثير من المحتوى، يمكنك البدء في تجربة ما لا يقل عن 25 إلى 30 وحدة إعلانية في كل صفحة.

فكلما زاد عدد الإعلانات التي جربتها، زاد عدد مجموعات الإعلانات والمواضع التي يمكنك العثور عليها. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة مضاعفة أو مضاعفة إجمالي إيرادات إعلانات موقع الويب الخاص بك.

يمكنك البدء في استخدام هذه الخدمة من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق