You are here

×

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. إطلاق عملة رقمية تتوافق مع الشريعة الإسلامية

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. إطلاق عملة رقمية تتوافق مع الشريعة الاسلامية

التكنولوجيا الرقمية هي المستقبل في العالم، وتحاول العديد من الشركات التكنولوجية في العالم إطلاق عملات رقمية لتحل مكان الأموال الورقية ويتم التعامل بها في كافة التعاملات، وعلى نفس المنوال تسعى شركة جولدن إم إلى اطلاق عملة "كوين إم" التي ستكون الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، قبل نهاية 2019. 

«سيكورفون» ..هاتف ذكي مزود بمحفظة عملات رقمية غير قابلة للاختراق

العملات الرقمية

وستطلق الشركة عملتها الرقمية في أسواق الإمارات العربية المتحدة، على أن تكون مدعومة بالذهب، وتستند لأصول أموال حقيقية، وتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتؤكد الشركة أنها فرصة ثمينة لمضاعفة استثمارات الطبقة العاملة في خلال عام واحد. 

وتتضمن العملة نظام الاستثمار المنخفض المخاطر والآمن، ويتم الاستثمار بها بحد أدني 100 دولار أمريكي، وتهيئ بيئة مفتوحة للمستثمرين بكافة مستوياتهم، من خلال أصولها الحقيقية الموجودة على أرض الواقع، بجانب أنها تتحمل تقلبات الأسعار وأقل عرضة لها على عكس العملات المشفرة والرقمية الأخرى.

هل يطلق «فيسبوك» عملة رقمية جديدة ؟

عملة رقمية في الشرق الأوسط 

المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جولدن إم مصطفى موتيوالا، أكد أن إطلاق العملة الجديدة سيكون له صدى كبير حيث إنها تفسح المجال أمام الطبقة العاملة للاستثمار بأمان، عكس معضم العملات الرقمية والفرص الاستثمارية الأخرى.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق