You are here

×

«ريبل» أحدث منافسي العملة الإلكترونية «بيتكوين»

«ريبل» أحدث منافسي العملة الإلكترونية «بيتكوين»

وتوقع المستثمرين أن تخطف «ريبل» العملة الإلكترونية الجديدة الأضواء من «بيتكوين» خلال العام الجديد 2018

وبهذه المكاسب الأخيرة احتلت «ريبل» المركز الثاني عالمياً من حيث القيمة السوقية بعد «بيتكوين»

وبهذه المكاسب الأخيرة احتلت «ريبل» المركز الثاني عالمياً من حيث القيمة السوقية بعد «بيتكوين»

في الوقت الذي بدأت فيه مخاوف وشكوك الكثير من المستثمرين بشأن مستقبل «بيتكوين»العملة الإلكترونية الأكثر تذبذباً في العالم ؛ يظهر على الساحة عملة رقمية جديدة أعتبرها المستثمرين أقوى وأشرس منافسي «بيتكوين» حتى هذه اللحظة .

وتوقع المستثمرين أن تخطف «ريبل» العملة الإلكترونية الجديدة الأضواء من «بيتكوين» خلال العام الجديد 2018.

وظهرت «ريبل» للمرة الأولى في العام 2013، مقارنة مع «بيتكوين» التي كانت قد ظهرت قبل ذلك بسنوات، وهو ما يدفع الكثيرين إلى توقع سير«ريبل» في نفس الطريق الذي سلكته«بيتكوين» من قبل، وتسجل ارتفاعات صاروخية خلال الفترة المقبلة لتخطف بذلك الأضواء من العملات المنافسة.

صور عفوية ونادرة للقيصر كاظم الساهر مع أولاده وأحفاده

وبحسب البيانات نشرتها وكالة "بلومبيرغ"، سجلت «ريبل» ثاني أكبر ارتفاع من بين العملات الالكترونية في العالم خلال العام 2017، وذلك بعد أن حققت مكاسب بأكثر من 53% خلال 24 ساعة فقط، وذلك يوم الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من ديسمبر 2017.

و بعد المكاسب الأخيرة لـ «ريبل» فإن القيمة السوقية لكافة الوحدات المتداولة في العالم من هذه العملة أصبحت تبلغ 85 مليار دولار.

بأوامر من ميلانيا.. إزالة أقدم شجرة في حديقة البيت الأبيض

وبهذه المكاسب الأخيرة احتلت «ريبل» المركز الثاني عالمياً من حيث القيمة السوقية بعد «بيتكوين» التي تبلغ قيمتها السوقية الإجمالية حالياً 250 مليار دولار.

يذكر أن سعر«ريبل» في بداية 2017 كان لا يتجاوز 0.0063 دولار؛ حتى وصل في أخر يوم من عام 2017 إلى 2 دولار ؛ وذلك وفقاً لما نشرته العربية في تقرير لها .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق