You are here

×

فريد من نوعه.. هواوي تنافس سامسونج وإل جي وسوني لأول مرة بتلفاز ذكي

فريد من نوعه.. هواوي تنافس سامسونغ وإل جي وسوني لأول مرة بتلفاز ذكي

عملاق الاتصالات الصيني هواوي فتحت بابا جديدا في سجل أعمالها التكنولوجية

هواوي اخترقت سوق التلفازات الذكية

تلفاز هواوي الذكي يعمل بنظام تشغيلها الجديد الذي فعلته خوفا من العقوبات الأمريكية

سيتم طرح التلفاز في السوق الصيني الخميس القادم ويحمل العلامة التجارية "أونور" التابعة لهواوي

عملاق الاتصالات الصيني هواوي، فتحت بابا جديدا في سجل أعمالها التكنولوجية، حيث اخترقت سوق التلفازات الذكية، الذي يسيطر عليه كل من باناسونيك وسوني اليابانيتان، وإل جي وسامسونج الكوريتان الجنوبيتان.

هواوي تعلن موعد تشغيل نظامها الجديد "HarmonyOS" (فيديو) 

وأعلنت هواوي عن إنتاجها تلفازا ذكيا، على أن يعمل بنظام تشغيلها الجديد الذي فعّلته خوفا من العقوبات الأمريكية "هرموني أو أس"، على أن يتم طرح التلفاز في السوق الصيني الخميس القادم، ويحمل العلامة التجارية "أونور" التابعة لهواوي

تلفزيونات ذكية 2019

المدير التنفيذي لشركة هواوي جورج جاو، أكد أن التلفاز الجديد موجّه لفئة الزبائن الشابة، لافتا إلى أنه ليس مجرد تلفاز كما نعرفه بل امتداد للهاتف الذكي ولكن على شاشة كبيرة. 

ويعتمد الجهاز على العمل بنظام التشغيل الجديد الذي أطلقته هواوي "هرموني أو أس"، ويعمل في نفس البيئة الرقمية للهواتف الذكية التي تنتجها هواوي، ويملك القدرة على المزامنة والتحول لمحتويات الهاتف إلى التلفاز أو العكس.

منتجات هواوي 2019

ويأتي الجهاز بكاميرا أمامية تمكنك من إجراء محادثات الفيديو عن طريق التلفاز، بجانب وجود جهاز التعرف على الوجه، لمنع الأطفال من التحكم في البرامج الخاصة والوصول إليها. 

فيديو| قصة نجاح شركة هواوي من العدم إلى العالمية 

يذكر أن نظام التشغيل الذي تستخدمه هواوي "هوموني أو أس"، يعد البديل الذي أعدته الشركة للتعامل مع العقوبات الأمريكية المفروضة عليها، وتهديدها بالحرمان من استخدام نظام تشغيل أندرويد التابع لجوجل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق