You are here

×

تحذير عاجل.. الرسائل المعاد توجيهها على واتساب قد تغلق حسابك تماما

تحذير عاجل.. الرسائل المعاد توجيهها على واتساب قد تغلق حسابك تماما

أصبح تطبيق تبادل الرسائل "واتساب" لا غنى عنه في حياتنا، فأصبح جزءا كبيرا من أعمالنا وتواصلنا بشكل عام سواء مع الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء في العمل لتسهيل الأمور ويجعلنا على ربط تام مع محيطنا. 

مفاجأة.. لماذا أعادت فيسبوك تسمية واتساب وإنستجرام؟ 

تحديثات واتساب

تطبيق التراسل الشهير أطلق تحذيرا لمستخدميه، مما وصفه بـ الخطر الأكبر الذي يهدد حساباتهم في حال إعادة توجيه رسائلهم أكثر من مرة، قد تؤدي إلى غلق حسابهم بشكل تام. 

وسيطرح التطبيق تحديثا جديدا يحذر المستخدم إذا تم إعادة توجيه رسالته مرات عديدة تتعدى الخمس مرات، من أن الرسالة ستقع تحت طائلة نظام الحد من انتشار المعلومات الخاطئة التي قد تنتهي به لإغلاق حسابه تماما. 

مزايا تطبيق واتساب

وسيمكن التحديث الجديد المستخدمين من معرفة متى تم إعادة توجيه رسائلهم التي يتلقونها أكثر من مرة على تطبيق واتساب، حيث سيظهر لهم أن تلك الرسالة تم إعادة توجيهها أكثر من 5 مرات من مستخدمين آخرين حيث ستظهر علامة تفيد بذلك، مع تحديد الوقت الذي تم فيه إعادة التوجيه. 

مزيد من الخصوصية.. واتساب يطرح خدمة لحماية مستخدميه من المرسلين الآخرين 

المتحدث الرمسي لتطبيق التراسل الشهير واتساب، أكد أن طرح هذا التحديث جاء لتحذير المستخدمين من خطر تلك الرسائل المعاد توجيهها أكثر من مرة على حسابهم، وعليهم أن يراجعوها جيدا حتى لا يطولهم نظام الحد من المعلومات الخاطئة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق