You are here

×

أطلقوا العنان لإبداعكم في أرض المستقبل.. تفاصيل وظائف مدينة نيوم الشاغرة

أطلقوا العنان لإبداعكم في أرض المستقبل.. تفاصيل وظائف مدينة نيوم الشاغرة

هدفنا تمكين نخبة العقول وأمهر الكفاءات من تجسيد الأفكار الرائد وتخطي المألوف

المكان الذي تقع عليه مدينة نيوم لا يوجد مكان آخر يشبهه

تستهدف المدينة أن يكون مشروعها القومي وجهة تستقطب قطاعات التجارة والابتكار والمعرفة

مدينة نيوم أعلنت مؤخرًا عن مجموعة من الوظائف وفتحت باب التقديم للخريجين والخريجات

«هدفنا تمكين نخبة العقول وأمهر الكفاءات، من تجسيد الأفكار الرائدة وتخطي المألوف، في عالم حقيقي يصنعه الخيال»، بهذه الجملة افتتحت مدينة نيوم سجلا جديدا من سجلات المستقبل مبكرًا، حيث تستهدف عيش المستقبل أثناء بنائه، بتطبيق سياسة الفكر غير المسبوق، والذكاء الذي ليس له نظير، وشق طرق جديدة من الإبداع في مدينة نيوم. 

نيوم مدينة المستقبل.. ديناصورات وآليون وسيارات طائرة على الأراضي السعودية 

المكان الذي تقع عليه مدينة نيوم، لا يوجد مكان آخر يشبهه، تصفه بالبكر بمساحاته الشاسعة، وتضاريسه المتنوعة، وجباله الشاهقة على ارتفاع يصل إلى 500,2 م المطلة على خليج العقبة والبحر الأحمر، ويمكن شم نسماته العليلة من بعيد، حيث تزينه شواطئ خلابة تمتد على أكثر من 468 كم من السواحل والعديد من الجزر البكر، يجعل الإقامة فيه متعة لا تنسى. 

وتستهدف المدينة أن يكون مشروعها القومي وجهة تستقطب قطاعات التجارة والابتكار والمعرفة نظًرا لموقعه الاستراتيجي على أحد أهم الطرق الاقتصادية وأبرزها على مستوى العالم بأسره. 

وظائف نيوم الشاغرة: 

مدينة نيوم أعلنت مؤخرًا عن مجموعة من الوظائف وفتحت باب التقديم للخريجين والخريجات، بالإضافة إلى فتح مساحة واسعة للموهوبين للوظائف الشاغرة التي نظمتها عبر برنامج «NEOM Grow». 

وظائف شاغرة في أرض المستقبل.. «نيوم» تبحث عن هذه التخصصات

ونشرت الصفحة الرسمية لمدينة نيوم عبر تويتر، تغريدة جاء فيها: «تبحث "نيوم" أرض المستقبل، عن أمهر الكفاءات من الخريجين والخريجات لتخطي المألوف، وذلك بانضمامهم إلى برنامج "NEOMGrOW"، وأعلنت رابطاً للراغبين في التقديم على الوظائف من هنا ».

وبحسب إعلان مدينة نيوم، فإنها فتحت باب التوظيف في هذه التخصصات «هنسة الاتصالات، تقنية المعلومات، الطيران، الرعاية الصحية والتسويق»، وعلى من يجد في نفسه القدرة على شغل تلك الوظائف بالتقدم إليها.  

ماذا قالت صحيفة "وول ستريت" الأمريكية عن مدينة نيوم؟

الطاقة الشمسية والمستقبل: 

وتستهدف مدينة نيوم تحقيق نقلة نوعية في استخدام مصادر الطاقة الجديدة، وهي الطاقة الشمسية، فتحاول المدينة استغلال الشمس التي تشرق على نيوم في مساحات شاسعة تسمح باستغلالها في توليد طاقة بوضع الألواح الشمسية وشبكات الطاقة التي يمكن من خلالها تخزين الطاقة للأجيال القادمة، مما يشكل بنية مثالية لتطوير مشاريع الطاقة المتجددة في المملكة. 

تمتد نيوم على مسافة 450 كلم، عبر شواطئ البحر الأحمر، الأمر الذي يمنح المدينة فرصة تاريخية للاستفادة من مصادر غير محدودة من مياه البحر، ذلك بالإضافة إلى إمكانية استغلال المياه كمصدر منخفض التكاليف للطاقة المتجددة، هذا بخلاف الخبرة التتي تتمتع بها المملكة في تحلية المياه محليًا، مما يمنحها فرصة غير مسبوقة في أن تكون مصدرًا إقليميًا للطاقة المائية بالإضافة إلى تخزينها، وفتح آفاق جديدة لتطوير وابتكار وسائل أفضل لاستخدام هذه الطاقة. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق