You are here

×

فتح باب البعثات الخارجية لمشروع نيوم العالمي.. تعرف على التخصصات

فتح باب البعثات الخارجية لمشروع نيوم العالمي.. تعرف على التخصصات

في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030، أطلقت المملكة مشروع نيوم الهائل لبناء مدينة متكاملة عابرة للحدود، وقد أطلق المشروع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويبدأ من المملكة ويشمل أراضي داخل كل من مصر والأردن.

مشهد خلاب.. دلافين تسبح في خليج نيوم الصافية بانسيابية مذهلة (فيديو) 

مشوع نيوم السعودية

الشركة المسؤولة عن المشروع أعلنت عن فتح باب القبول والتسجيل بالمرحلة الأولى للابتعاث الخارجي والذي سينتهي بتوظيف المبتعثين في المشروع، على أن يستهدف البرنامج أهالي ضباء وحقل ونيوم من الجنسين. 

وستكون الولايات المتحدة الأمريكية وجهة المبتعثين المحليين الذين سيختارهم البرنامج في تخصصات الضيافة، السياحة، التراث والآثار، وتعد تلك التخصصات ما يحتاج إليه المشروع في مرحلته الأولى، يعقب ذلك إضافة عدد كبير من التخصصات خلال مراحل المشروع المختلفة. 

لقطات مذهلة للحياة البحرية الفريدة في «نيوم».. الأهم على وجه الأرض

التسجيل في مشروع نيوم

شركة نيوم تستهدف من خلال برنامج الابتعاث الخارجي، الوصول إلى الكفاءات المميزة من أبناء المنطقة ليشاركوا في بناء المشروع على أراضيهم، على أن يكون التسجيل لمدة شهر، يعقبه الإعلان عن المنضمون للبرنامج من الجنسين، وللتسجيل بداية من اليوم عليك التسجيل بالموقع الإلكتروني الذي يحتوي كافة الشروط والتفاصيل من الرابط التالي: https://neom.ut.edu.sa/neomscholarship19/index.aspx.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق