You are here

×

أدوات مطبخ يحتاجها الرجل لتغنيه عن طبخات الزوجة

أدوات للمطبخ يحتاجها كل عازب تغنيك عن طبخات الزوجة!

ماذا سوف تفعل إذا ما كنت عازبًا وتحتاج لاستخدام أدوات المطبخ؟

الأمر بات سهلًا فهناك العديد من أدوات المطبخ الجديدة المبتكرة التي تغنيك عن الحاجة إلى الذهاب للمطاعم يوميًا في حالة كنت أعزب

يمكنك اقتناء فرن مايكرويف من إنتاج شركة جيباس، الذي تم صناعته من الستانلس ستيل

يمكنك ايضًا بسهولة عمل القهوة التي تفضلها من خلال ماكينة تحضير القهوة إمجوي

الآن ينقصك الحصول على شواية متعددة الاستخدام، من إنتاج شركة جيباس، والتى تأتي بطاقة 1600 واط

تتكفل المرأة في معظم دول العالم بكل ما يحتاج إليه المنزل من طعام، فهن يهوين الطبخ، ويحاولن التجديد في الأكلات، ولكن ماذا سوف تفعل إذا كنت عازبًا وتحتاج إلى استخدام أدوات المطبخ؟  الأمر بات سهلًا فهناك العديد من أدوات المطبخ الجديدة المبتكرة التي تغنيك عن الحاجة إلى الذهاب للمطاعم يوميًا في حالة كنت أعزب وكنت تضطر لذلك في أيام سابقة. 

هذه هي قائمة الطعام التي أعدها المطبخ الملكي لمدعوي حفل زفاف الأمير هاري

فأدوات الطبخ يوميًا تطل علينا بشكل جديد، وإكسسوارات الطبخ أيضًا تأتي بالجديد حتى تسهل عملية الطبخ، ولكن ما هي الأدوات هذه التي يمكن أن تسهل على كل رجل أعزب مهمة الطبخ؟ يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التقرير التالي بالإضافة إلى التسوق بكل سهولة واقتنائها عبر موقع المول

مايكرويف: 

يمكنك اقتناء فرن مايكرويف من إنتاج شركة جيباس، الذي تم صناعته من الستانلس ستيل، ويمكنك ملؤه بالطعام حتى 20 لترا، ويأتي بقوة 1200 واط، ومزودا بإشارة نهاية الطهي، كما يأتي الميكروويف بـ6 مستويات.

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 262 ريال سعودي. 

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

ماكينة تحضير القهوة:

يمكنك أيضًا بسهولة عمل القهوة التي تفضلها من خلال ماكينة تحضير القهوة إمجوي، التي تأتي بشاشة رقمية إل سي دي، وتأتي بطاقة 1000 واط.

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 180 ريال سعودي. 

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

رحيل أستاذ وخبير المطبخ الصحفي مصطفى إدريس

شواية متعددة الاستخدام 

الآن ينقصك الحصول على شواية متعددة الاستخدام، من إنتاج شركة جيباس، والتى تأتي بطاقة 1600 واط، وذلك من أجل استعماله في شوي جميع أنواع اللحوم والدجاج، وذلك بطريقة سهلة للغاية فما عليك سوى تحضير قطع اللحم أو الدجاج ووضعها في الشواية المتعددة مع غلقها بإحكام.

 

تسوق الآن من المول.كوم من هنا بسعر 277 ريال سعودي.

(متوفر في السعودية من موقع المول المعتمد لدى موقع الرجل)

الأمر بات في غاية السهولة، وذلك بفضل التكنولوجيا والتطور المستمر، حيث تحرص الشركات من آن لأخر على تقديم الجديد في عالم إكسسوارات وأدوات المطبخ، للتسهيل على السيدات، والرجال الذين يقومون بالطبخ لأنفسهم، أو حتى هؤلاء المتزوجون، وظروف عملهم تتطلب السفر الكثير، فيمكنهم استعمال تلك الأدوات بكل سهولة للطبخ لأنفسهم. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق