You are here

×

منتجعات صحية احترافية.. دليل الباحثين عن العلاجات الطبيعية في آسيا

للباحثين عن العلاجات الطبيعية في آسيا.. إليك أفضل المنتجعات الصحية

كثيرة هي المنتجعات الصحية التي يقصدها الناس بهدف الاسترخاء والتخلص من التوتر

تتميز المنتجعات الصحية بتقديم علاجات فريدة من نوعها وتدليك وحمامات مياه حرارية

كثيرة هي المنتجعات الصحية التي يقصدها الناس بهدف الاسترخاء والتخلص من التوتر والابتعاد عن صخب المدينة لقضاء وقت ممتع والحصول على قسط من الراحة الجسدية والذهنية لاستعادة النشاط مرة أخرى.

وتتميز المنتجعات الصحية في آسيا تحديدا بتقديم علاجات فريدة من نوعها وتدليك وحمامات مياه حرارية تساعد الضيوف على الاسترخاء واستعادة حيويتهم وذلك على أيدي خبراء محترفين يضمنون لك أن تخرج من هذه الوجهات وأنت شخص جديد كلياً بجسم قوي صحي وطاقة عالية وابتسامة نابعة من حالة نفسية مثالية.

فإذا كنت ترغب في منح عطلتك طعماً آخر تماما اخترنا لك فيما يلى أفضل المنتجعات الصحية في آسيا لعام 2019

 لم تعد الوجهة الأكثر رواجا.. لماذا تخلى السائح السعودي عن تركيا؟

Conrad Rangali Island

ويقع في جزر المالديف، ويتميز بتوفيره حياة بحرية وفيرة لزواره ومياها بلورية للمحيط الهندي في السبا فوق المياه في جزيرة رانجالي، وتتوافر بالمنتجع غرف ذات أسقف من القش على ركائز، لتتيح  لهم النظر لأسماك السباحة وأسماك القرش وحتى السلاحف.

Rosewood Luang Prabang

ويقع في لوانغ برابانغ  شمال وسط لاوس ويوفر فيلات فخمة مغطاة بالخيام، كما يوفر إطلالات على المناظر الطبيعية الاستوائية المورقة فضلا عن الاستمتاع بممارسات الشفاء القديمة التي يتقنها قروي محلي ومعالج يستخدم مكونات مزروعة محليا.

COMO Point Yamu

ويقع على طرف جزيرة فوكيت في تايلاند وهو عبارة عن منتجعين صحيين، كلاهما يقدم مناظر رائعة وطقوس جسم عالمية، حيث يوفر مجموعة واسعة من العلاجات التي تشمل التدليك الذي يهدف إلى التخفيف من التوتر والتخلص من الطاقة الراكدة حتى تشعر بالهدوء.

ريكسوس النخلة دبي يكشف عن اسم جديد لعام 2019 احتفالاً بإطلاق مجموعة أجنحة فاخرة جديدة

Mandarin Oriental, Tokyo

يقع على ارتفاع 37 طابقا فوق مدينة طوكيو اليابانية ويقدم فريقا من المتخصصين في العلاج وتجربة علاجية رائعة تشمل "رحلة سبا"، وواحة الحرارة والمياه.

Hoshinoya Bali

وهو يقع على سفح تل في مدينة بالي في إندونيسيا، وذلك في أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، ويتميز بترابطه عبر شبكة قديمة من المعابد المائية ويدمج المنتجع السبا بين التقنيات التقليدية البالية وعروض مثل التدليك العلاجي والعلاج بالزيت.

لقطات مذهلة للحياة البحرية الفريدة في «نيوم».. الأهم على وجه الأرض

The Ritz-Carlton, Hong Kong

ويقع في هونج كونج ويوفر مناظر خلابة لميناء فيكتوريا هاربور، ويشتمل السبا على تسع غرف علاجية مزخرفة بشكل جيد متاحة للضيوف، إضافة لوسائل الراحة الأخرى منظرا بلا عوائق من صالة الألعاب الرياضية بالفندق وحمام سباحة داخلي لا متناه.

Marina Bay Sands

ويقع في سنغافورة ويتميز بالهدوء والسكينة الحقيقية، وهو يقدم علاجات بالماء عبر تجربة دش مطري للاسترخاء وترطيب البشرة، وغير ذلك من البرامج المتخصصة التي بإمكانها أن تحدث فرقاً كبيراً في نمط حياتك ككل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق