You are here

×

بوجاتي خارجة عن السيطرة.. أغلى سيارات العالم في 2019

بوجاتي خارجة عن السيطرة.. أغلى سيارات في العالم 2019

Bugatti La Voiture Noire

Koenigsegg CCXR Trevita

أغلى 10 سيارات في العالم 2019

عشق السيارات والشغف بها يشغل أغلب سكان الأرض، فلم تعد مجرد وسيلة للوصول إلى وجهتك المرجوة، بل تعدت ذلك لتصبح عشق وترفا ورفاهية يسعى الجميع للحصول على أجملها وأعظمها وأكثرها فخامة، وأصبحت شركات السيارات العالمية تتنافس جميعها لهدف واحد بناء السيارة الأحدث والأفخم لترضى جمهورها والواثقين في علامتها ولترضي أكثر الأذواق ترفا وفخامة.

رسميا: لامبورغيني فينينو رودستر هي اغلى سيارة في العالم

وفي بعض الأحيان يصل ولع الرجال تحديدا بالسيارات إلى حد الجنون، فتجده يحب سياراته أكثر من كل أحبابه، ويدللها ويعاملها كما لو كانت بشرا يخاف أن يؤذيه، وتتعدد أشكال السيارات ومقاساتها وألوانها فستجد ما يميز واحدة عن الأخرى، وفي التقرير سنتحدت عن أفضل السيارات وأغلاها في العالم.

أغلى سيارة في العالم 2019

تعد سيارة بوجاتي Bugatti La Voiture Noire، السيارة الأغلى في العالم، حيث يصل سعرها إلى 19 مليون دولار، فهي أكثر من مجرد سيارة، إنها تحفة قائمة بحد ذاتها، بتصميم فريد بهر الجميع خلال عرضها لأول مرة في معرض جنيف للسيارات خلال العام الجاري. 

وأطلق عليها المشاركون في المعرض اسم "السيارة السوداء"، حيث تأتي بهيكل أسود لامع من الخارج، مصنوع من الكاربون فايبر، وعندما تنظر إليها من الخلف ستشعر أنك تشاهد وجه وحش بفضل المصابيح الانسابية الممتدة، ومشتت الهواء الهجومي، وخوارج العادم ذات الـ6 فتحات. 

وتتميز السيارة السوداء بالإطارات العريضة، ومحرك W16 خرافي مستوحى من سيارة بوجاتي تشيرون، سعة 8 لتر، بالإضافة لأربعة شواحن توربينية تولد قوة 1479 حصان، وعزم دوران يصل إلى 1600 نيوتن في المتر. 

أناقة وفخامة.. أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم

أغلى سيارة في العالم وكم سعرها

وقبل العالم 2019 استحقت سيارة كوينيجسيج سي سي أكس ترافيتا Koenigsegg CCXR Trevita، عن جدارة المرتبة الأولى كأغلى سيارة في العالم متفوقة على كل مثيلاتها، فهي تعد تحفة فنية جميلة ورائعة بسعر يصل إلى 4.8 مليون دولار أمريكي.

"Trevita" هو اختصار سويدي يترجم إلى "ثلاثة بياض"، ويشتهر هيكل السيارة Koenigsegg المرئي بتكونه من ألياف الكربون الأبيض مما يضيف إليها شكلا من التفرد والكمال، وتتميز سيارة Trevita بجناح خلفي مزدوج من الكربون، ونظام عادم inconell ، ومكابح من السيراميك الكربوني مع نظام ABS ، وسائد هوائية ، وتغيير المجذاف، ومجموعة أجهزة Chrono ، ونظام معلومات وترفيه ، ونظام مراقبة الإطارات ونظام رفع هيدروليكي. 

شاهد.. ديفو أسطورة بوغاتي الخارقة وأغلى سياراتها

أغلى 10 سيارات في العالم 2019

السيارة Pagani Huayra BC سعرها يُقارب 2.4 مليون دولار !، فالسيارة ذات الصناعة الإيطالية تأتي في المركز العاشر ضمن الأغلى في العالم، فيما تسبقها Ferrari Pininfarina Sergio والتي يبلغ سعرها تقريباً 2.6 مليون دولار، وهي إيطالية الصنع أيضًا، وتسبقهما السيارة Lykan Hypersport، التي يبلغ سعرها أكثر من 2.9 مليون دولار، فيما تأتي السيارة Bugatti Veyron، والتي سعرها يُقارب 3 ملايين دولار، وتساويها في السعر السيارة McLaren P1 LM، حيث أن سعرها يُقارب 3 ملايين دولار. 

هذا فيما تأتي السيارة Lamborghini Veneno Roadster، في مركز متقدم حيث تأتي بسعر يقارب 3.4 مليون دولار، وتأتي السيارة Koenigsegg CCXR Trevita قبلهما والتي سعرها يبلغ أكثر من 4 ملايين دولار، وتأتي أيضًا السيارة Rolls-Royce Sweptail، في المركز الثاني بسعر يزيد عن 11 مليون دولار، فيما تأتي السيارة Bugatti La Voiture Noire في المركز الأول بسعر 16.2 مليون دولار.

التعليقات

أضف تعليق