You are here

×

أناقة وفخامة.. أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم

رولز رويس سولينان

رانج روفر SVAutobiography LWB

لامبورغيني Urus

بانتلي بنتايجا

مرسيدس "AMG G63

يفضل الكثير من الرجال حول العالم قيادة السيارات ذات الدفع الرباعي، لمزاياها المذهلة وإمكانياتها العالية في السير على الطرق الوعرة، على الرغم من ارتفاع سعرها مقارنة بغيرها.

ومن بين أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم تأتي السيارة رولز رويس سولينان والتي يصل سعرها إلى 325 ألف دولار .

Macan S 2019.. السيارة الأفخم والأقوى من بورش

أغلى سيارات الدفع الرباعي

وتأتي هذه السيارة بمحرك 6.7 ليتر بقوة 563 حصانًا، كما تتميز في قدرتها العالية على التسارع من نقطة السكون وحتى 60 ميل بالساعة في خمس ثانية، فضلا عن تزوديها بأحدث التقنيات والإمكانيات التي توفر سبل الراحة بمقصوراتها الداخلية.

أما السيارة رانج روفر  SVAutobiography LWB، فتعتبر من أكثر السيارات ذات الدفع الرباعى فخامة بفضل تصميمهم المميز وهيكلها القوي، ويبلغ سعرها 210 ألف دولار.

ومن أكثر ما يميز هذه السيارة هي سرعاتها العالية وقوتها أثناء القيادة على الطرق حيث تقصل قوها إلى 557 حصانا. 

يتجاوز عمرها 100 عام.. 200 سيارة كلاسيكية في فعاليات "موسم الشرقية" (صور)

سيارات الدفع البراعي

وتعد السيارة لامبورغيني Urus من السيارات ذات الدفع الرباعي المميزة، ويصل سعرها إلى 200 ألف دولار، وتصل قوتها إلى 641 حصان كما تتميز بقدرتها العالية على التسارع من نقطة الصفر وحتى 60 ميل بالساعة في 3.5 ثواني.

كما تعتبر السيارة بانتلي بنتايجا نموذج لسيارات الدفع الرباعي الأنيقة، والتي يصل سعرها إلى 198 ألف دولار وتصل سرعتها إلى 542 حصان.

ومن بين مزايا هذه السيارة أيضا أنها تعد مثال للسيارة المريحة أثناء القيادة، فضلا عن تدعيمهم بنظام صوت مميز، كما أنها قادرة على زيادة تسارعها من الصفر وحتى 60 ميل بالساعة في 4.5 ثانية فقط.

وتأتي السيارة مرسيدس "AMG G63" كواحدة من أبرز سيارات الدفع الرباعي التي تمنح صاحبها رحلة مميزة بفضل زويدها بأحدث التقنيات والتكنولوجيات بالداخل، ويصل سعرها إلى 143 ألف دولار.

وتأتي السيارة بهيكل غاية في الأناقة والتميز، كما أن مقصوراتها الداخلية تأتي مزودة بشاشات عريضة تعمل باللمس، وتصل قوة محركها 577 حصانا، فضلا عن قوة تسارعها في 4.5 ثانية فقط من نقطة السكون وحتى 60 ميل في الساعة.

التعليقات

أضف تعليق