You are here

×

Macan S 2019.. السيارة الأفخم والأقوى من بورش

كشفت شركة بورش Porsche عن إصدارها نسخة خاصة من موديل Macan S لعام 2019،

والتي سوف تنافس بها كلاً من ؛ اودي Q5 ، و بي ام دبليو X4 ، و مرسيدس GLC ، و جاكوار F Pace .

وجاءت سيارة بورش ماكان بتحديثات مميزة على جيلها الأول الذي تم اطلاقه في عام 2014 تبدو أكثر في تصميمها الخارجي الرياضي

وقد زودت بمصابيح أمامية بتصميم محدث مع اضواء LED قياسية ، ومن الخلف زودت بـأضواء جديدة متصلة مع بعضها البعض بشكل خط ممتد إلى المنتصف

كشفت شركة بورش Porsche عن إصدارها نسخة خاصة من موديل Macan S لعام 2019، والتي سوف تنافس بها كلاً من اودي Q5  وبي ام دبليو X4  ومرسيدس GLC  وجاكوار F Pace .

 سيارة "Supra" أسطورة تويوتا الرياضية تعود من جديد

وجاءت سيارة بورش ماكان بتحديثات مميزة على جيلها الأول الذي تم اطلاقه في عام 2014 تبدو أكثر في  تصميمها الخارجي الرياضي  وقد زودت بمصابيح أمامية بتصميم محدث مع اضواء LED قياسية ، ومن الخلف زودت بـأضواء جديدة متصلة مع بعضها البعض بشكل خط ممتد إلى المنتصف مثل شقيقتها سيارة السيدان بورش باناميرا ، وسيارات Porsche 911 الجديدة .

ووفرت بروش سيارتها ماكان 2019 بخيارات جديدة من الألوان الخارجية من ضمنها ؛ أزرق ميامي  وأخضر معدني، وفضي معدني وغيرها كما زودتها  بإطارات جديدة قياس 20 إنش أو 21 إنش .

سيارات عالمية تودعنا في 2018 (صور)

أما المقصورة فتميزت بالحفاظ على الرحابة الفخامة الداخلية المعهودة لهذا الموديل حيث عملت بورش على تحسين شاصي السيارة ليوفر راحة أكبر للركاب مع توفيرها أنظمة حديثة لمساعدة السائق أثناء القيادة ومنها مقود GT  رياضي مع نمط قيادة مدمج، ومساعد الاختناقات المرورية، إلى جانب زجاج أمامي ذو نظام تدفئة ومنقي لهواء المقصورة.

كذلك وفرت بورش في سيارتها  شاشة نظام ترفيه معلوماتي ضخمة بحجم 10.9 إنش مع دعم لأنظمة الملاحة ومراقبة حالة المرور، وتحكم صوتي ذكي، بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل الواي فاي والاتصال بالإنترنت وعدة خصائص أخرى. 

أفضل 10 سيارات 2018 بمختلف الفئات مقارنة بسعرها

ميكانيكا زودت بورش سيارتها ماكان 2019  بمحرك توربيني 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 242 حصان يتصل بـ قير بي دي كيه – PDK من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 224 كم/س .

هذا وسيبدأ سعر بورش ماكان 2019 وفقاً للأسواق العالمية من 60,418 دولار أمريكي أي ما يعادل 226,567 ريال سعودي .

التعليقات

أضف تعليق