You are here

×

أفضل جوال 2019 .. إليك قائمة المواصفات والأسعار في السعودية

أفضل الهواتف الذكية 2019

أفضل جوال 2019 .. إليك قائمة المواصفات والأسعار في السعودية

أفضل جوال 2019 آيفون

أفضل جوال 2019 من حيث البطارية

أفضل جوال سامسونج 2019

يسعى الجميع لاقتناء أفضل الجوالات حول العالم، وتختلف أنواع الجوالات والماركات والألوان والأسعار من شركة إلى أخرى وأصبحت الشركات تتنافش بشكل ضاري لترضي أذواق عملائها في كل مكان، ولتحقيق أعلى أرقام المبيعات، فالجميع في يومنا الحالي يغير من هاتفه الجوال بشكل شبه سنوي لاقتناء الأحدث الذي يملك قدرات تجعله الأفضل. 

وفي المملكة العربية السعودية تجد الكثير من الهواتف الجوالة المميزة التي تطرحها الشركات الكبيرة في كافة أنحاء المملكة، فيمكنك أن تجد هواتف "أبل" العظيمة، بجانب سامسونج الأوسع انتشارا، وهواتف نوكيا، أوبو، هواوي، شاومي، وغيرها الكثير والكثير من شركات الهواتف النقالة الأكبر في العالم أجمع. 

أفضل الهواتف الذكية 2019

إذا كنت تبحث عن أفضل الهواتف في عام 2019 فيمكنك الاختيار ما بين هواتف هواوي مات 20 برو Huawei Mate 20 Pro، فهو رائع في كل شيء بداية من التصميم انتهاء بالمميزات العملية، وهناك أيضا هاتف أبل آيفون XR بسعر 749 دولارا أمريكيا، ويتمتع بسعة بطارية أكبر عن باقي هواتف أبل، وهناك هاتف Samsung Galaxy S9، بسعر 619 دولارا أمريكيا.

كما يمكنك أن تختار هاتف Samsung Galaxy Note 9، بسعر 899 دولارا أمريكيا، ويملك قوة إنتاجية كبيرة، وسيضعك في تجربة مختلفة من استخدام الهواتف، مع شاشة ضخمة وعمر بطارية طويل نسبيا.

أفضل جوال سامسونج 2019

يعد هاتف سامسونج جالاكسي إس 10 بلس، أفضل وأحدث هواتف سامسونج على الإطلاق، حيث ينمكنك من خلال الشاشة الكبيرة الخالية من أي فتحات أن تحصل على الراحة المثالية التي تحتاجها العين، فيما تمنحك العدسات فائقة الاتساع مشهدا ديمانيكيا لم تره من قبل، فيما يقدم لك مستشعر البصمة الجديد أعلى مستويات الأمن والأمان.

ويملك الهاتف الرائع أيضا تقنية الليزر الدقيقة، وقارئ البصمة على الشاشة، حيث تعد شاشته أكثر شاشات سامسونج إبداعا، فيما يملك كاميرا محترفين يمكنك أن تستخدمه لتصوير أفضل الصور ومقاطع الفيديو المحترفة على الإطلاق، بفضل الكاميرا فائقة الاتساع ونطاق رؤية بزاوية 123 درجة، ويمكنك من خلاله الاستمتاع بأقوى الألعاب على الهاتف دون إبطاء وبأداء عالٍ ومميز.

أفضل جوال 2019 من حيث البطارية

يعد هاتف إينيرجينز Energizer Power Max P18K Pop، أفضل هاتف في عام 2019 من حيث عمر وقوة البطارية، فهو يملك بطارية بقوة 18 ألف أمبير يمكنها أن تستمر معك لثلاثة أيام كاملة من العمل المستمر، فهو من حيث عمر وقوة البطارية هاتف قوي وفريد من نوعه يمكنه أن يمنحك كل الوقت الذي تريده قبل التفكير في إيصاله بشاحنه مرة أخرى. 

ولا تتوقف مميزات هاتف Energizer Power Max P18K، على البطارية فقط ولكنه يأتي بشاشة 6.2  بوصة تستحوذ الشاشة على 83.8% من الواجهة الأمامية، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد "Android 9.0 Pie، بجانب كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى ثانية بدقة 5 ميجا بيكسل، وعدسة ثالثة تدعم إستشعار العمق بدقة 2 ميجا بكسيل، وكاميرا أمامية مزدوجة بعدستين الأولى بدقة 16 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت.

أفضل جوال 2019 آيفون

يعد هاتف آيفون XS أفضل هاتف صنعته آبل حتى الآن، حيث يوفر جميع مميزات الأداء الرائعة، ويختلف عن آيفون XS ماكس فقط في الحجم، حيث إنه أصغر حجما ويسهل استخدامه أكثر، ولكن يملك كلا الهاتفين نفس التصميم والدقة في الأداء، ويحتوي هاتف آيفون XS الرائع على نفس تصميم آيفون X السابق، ولكنه يتوفر بالألوان الذهبي والفضي والرمادي.

ويدعم الهاتف الرائع ميزة الشحن اللاسلكي بفضل تصميمه الزجاجي مع عمر بطارية إضافي يستمر لمدة 30 دقيقة أكثر، بجانب كاميرتين خلفيتين بميزة Smart HDR، ويدعم ميزة 3D Touch، مع سعة تخزينية تصل إلى 512 جيجا بايت، فالهاتف يملك تصميما ساحرا وأنيقا، ووزنا خفيفا؛ فهو مثالي للعمل والاستمتاع بوقتك أيضا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق