You are here

×

عطور عربية تأسر القلوب.. الأطيب على مستوى العالم

العطور العربية تأسر القلوب بروعتها

العطور العربية الأطيب على مستوى العالم

المسك الأسود

عطر العود

عطر الورد الطائفي

عطر الزعفران

العطور العربية عشق لا ينتهي، تهمين على عرش الأفضل عالميا، باختلاف أنواعها وأسعارها المرتفعة، التي ميزتها عن غيرها لتكون في مقدمة أفخم وأروع عطور العالم، فتجدها أكثر انتشارا في الخليج العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص. 

استطلاع رأي.. كيف تختار عطرك المفضل؟

المسك الأسود

ويعد عطر المسك الأسود أطيب العطور العربية والعالمية على الإطلاق، ولكن استخراجه يتم بصعوبة بالغة، ويهتم مشاهير العرب باستخدامه لما له من سحر كبير وجاذبية خاصة تميزه مقتنيه ومستخدمه عن غيره من البشر من حوله. 

عطر العنبر

وهناك عطر العنبر التي يتم استخراجه من جوف حوت العنبر، ويصنع منها أفضل العطور على الإطلاق، بألوان سلسة هي الأبيض والرمادي والأصفر والأسود.

عطر العود

عطر العود الملقب بالسائل الذهبي، نادر ومرتفع السعر كثيرا، ويملك رائحة نفاذة وجودة لا تقارن بغيرها، فيصل سعر الكيلو جرام الواحد منه ما بين 1500 - 20000 دولار أمريكي، ويتم استخراجه من أنواع من الخشب في شرق آسيا. 

عطر "لوم إيديال كول" L’HOMME IDÉAL COOL من Guerlain

عطر الورد الطائفي

وستكون من المحظوظين إذا حظيت باستخدام عطر الورد الطائفي، الذي يستخرج من منطقة الطائف بالسعودية من إحدى الزهور التي لا توجد إلا هناك، وتصدره المملكة العربية السعودية ويستخدم في أغلب العطور حول العالم. 

أفضل عطر رجالي رسمي

العطر الملكي

أما الزعفران فهو العطر الملكي فكان يقتصر استخدامه قديما على الملوك الأمراء، مستخرجا من زهرة الزعفران النادرة، ويدخل في صناعة العديد من أنواع العطور الفاخرة حول العالم.

التعليقات

أضف تعليق