You are here

×

الأسباب المقنعة لاختيار PayPal لمدفوعاتك عبر الإنترنت

الأسباب المقنعة لاختيار PayPal لمدفوعاتك عبر الإنترنت

إرسال المال بسهولة

الراحة عند إجراء المعاملات

أظهر بحث أجرته DMR أن 9.9 مليار مدفوعات تم إجراؤها من خلال PayPal في عام 2018، وقد ازدادت شعبية واستخدام هذه الخدمة ويمكن أن يعزى ذلك إلى التقدم التكنولوجي وتطوير التجارة الإلكترونية.

يمكن أن تستخدم هذه الخدمة لإجراء معاملات مالية مختلفة، ومنها ارسال مبلغ معين إلى صديق أو فرد من أفراد العائلة أو لتسديد الفواتير الخاصة بك، أو لاستخدامها في التسوق على الإنترنت وشراء احتياجاتك من المتاجر الإلكترونية.

هل دخلت المملكة عصر «الدفع عبر الهواتف الذكية» ؟

يمكنك باستخدام الخدمة أيضا لشحن الحسابات الخاصة بك على مواقع الإنترنت والتطبيقات والخدمات التي تحتاج فيها إلى رصيد مالي.

في هذا المقال سنتعرف على الأسباب المقنعة لاختيار PayPal لمدفوعاتك عبر الإنترنت:

  • تأمين بطاقات الائتمان

عند التسجيل للحصول على حساب PayPal، تتضيف بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية التي ترغب في استخدامها للشراء مرة واحدة على نظام PayPal الآمن.

بمجرد الانتهاء من ذلك، لن تضطر أبدًا إلى الكشف عن معلومات بطاقتك الائتمانية عبر الإنترنت، من خلال الدفع باستخدام PayPal، فإنك تحافظ على خصوصية معلومات بطاقتك الائتمانية، مما يعني أنه يمكنك التسوق دون قلق بشأن قيام أحد المتسللين بتنزيل بيانات حسابك من التاجر عبر الإنترنت.

  • المرونة في المعاملات المالية على الإنترنت

أعفِ نفسك من الإحراج والإزعاج لمحاولة شراء السلع والخدمات عبر الإنترنت فقط لرفض بطاقتك الائتمانية. نظرًا لأنه يمكنك إعداد حسابات مصرفية متعددة وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان لتمويل حسابك على PayPal، يمكنك أن تطمئن إلى أن مشترياتك على PayPal تمر دائمًا في المرة الأولى، سيبحث PayPal عن الأموال من مصادرك بناءً على الترتيب الذي تحدده.

  • إرسال المال بسهولة

سواء كنت بحاجة إلى إرسال أموال إلى ابنك الذي يدرس في جامعة أجنبية أو إلى صديق في ورطة في جميع أنحاء العالم، يمكن لمستخدمي PayPal تحويل الأموال إليهم على الفور بنقرة واحدة.

المؤسس الشريك لـ «باي بال»: تمنيت معرفة هذا الأمر في عمر العشرينيات

يمكنك توفير الوقت والمال على التحويلات بأسلوب ويسترن يونيون المكلف أثناء تحويل الأموال إلى المكان الذي ترغب في إرسالها إليه بشكل أسرع من أي وقت مضى.

  • تطبيق متاح للجوال

يتوفر للخدمة تطبيق متكامل يعمل على أجهزة آيفون وأندرويد، يوفر لك إدارة الحساب والعمليات وإرسال الأموال إلى جهات الإتصال إضافة إلى تلقي الأموال بسهولة من الأصدقاء.

ونظرًا لأن PayPal سيطلب منك تأكيد المعاملات باستخدام رمز PIN، يمكنك أن تطمئن إلى أن أموالك آمنة في حالة فقدان أو سرقة الهاتف الخاص بك.

  • القدرة على المشاركة في المزادات على الإنترنت

كيف يمكن لأي شخص أن يتحدث عن PayPal دون ذكر eBay؟ نظرًا لأن PayPal مدمج مع قوة المزاد العلني عبر الإنترنت، يمكنك تقديم عروض أسعار وإجراء عمليات الشراء بأمان.

تعني حماية المشتري وعملية حل الشكاوى المنظمة أن مزايدي eBay يتمتعون بحماية أكثر من معظم حاملي بطاقات الائتمان عندما يتعلق الأمر بأحد أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت.

  • تكلفة معقولة للمعاملات المالية على الإنترنت

من أفضل أسباب استخدام هذه الخدمة هي أنها مجانية ولا تقتطع أي تكاليف شهرية أو سنوية، وهو أمر في غالية الإيجابية.

تقتطع الخدمة العمولة من المعاملات المالية التي تقوم بها فعند إرسال مبلغ معين إلى شخص محدد أو جهة معينة ستقتطع الخدمة بعض الرسوم وهي قليلة، غير ذلك لن تلاحظ أي اقتطاعات، حيث إن التجار يتحملون عادة تلك التكاليف ويدخلها الكثير منهم في الرسوم الإضافية لخدماتهم ومنتجاتهم.

  • الراحة عند إجراء المعاملات

لقد وضعت PayPal نفسها بالفعل كواحدة من أكبر وسائل الدفع عبر الإنترنت في العالم، الخدمة متوفرة في أكثر من 200 دولة وذلك بحساب واحد فقط.

يمكنك التسوق من متاجر مختلفة ودفع ثمن البضائع والخدمات بكفاءة، ومن المعلوم أن PayPal متاح على الهاتف المحمول لذلك يمكنك إجراء المدفوعات من أي مكان.

بديل آمن وسريع لتحويل الأموال.. إليك أفضل البنوك الإلكترونية في العالم

إن الطبيعة السريعة لـ PayPal تجعلها طريقة ملائمة للدفع، يمكن للمستخدمين إيداع الأموال وشراء السلع والخدمات في غضون ثوانٍ قليلة، كل ما يجب القيام به هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور PayPal. باستخدام هذه الطريقة لا يُطلب من المستخدمين إرسال معلوماتهم المالية أو أرقام بطاقاتهم لإجراء الدفعات.

بالنسبة لإرسال الأموال لجهة معينة كل ما تحتاج إليه منه هو بريده الإلكتروني المرتبط بحسابه على هذه الخدمة ليتم التحويل في ثوان قليلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق