You are here

×

بديل آمن وسريع لتحويل الأموال.. إليك أفضل البنوك الإلكترونية في العالم

البنوك الإلكترونية بديل سريع وآمن لتبادل وتحويل الاموال بين الأفراد وشراء السلع و الخدمات

هي بنوك مستحدثة أوجدها التوسع الكبير والانتشار الواسع للتجارة الإلكترونية في الفترة الأخيرة

البنوك الإلكترونية تضاهي البنوك الأرضية والتقليدية المعروفة للجميع

مع تقدم  وتطور وسائل الاتصال والإنترنت ظهرت البنوك الإلكترونية كبديل سريع وآمن لتبادل وتحويل الأموال بين الأفراد وشراء السلع والخدمات، وهي بنوك مستحدثة أوجدها التوسع الكبير والانتشار الواسع للتجارة الإلكترونية في الفترة الأخيرة، فهي بنوك تضاهي البنوك الأرضية والتقليدية المعروفة للجميع.

ثلاث طرق لتركيز الاستثمارات على الابتكار والتحول

وتعد البنوك الإلكترونية حلا سريعا وآمنا للدفع للمنتجات والخدمات التي يتلقاها العملاء والمتسوقون عبر المتاجر والمواقع الإلكترونية المختلفة في العالم، دون الخوف من عمليات النصب والاحتيال التي قد تكلف المتسوق أو التاجر على حد سواء خسارة مبالغ طائلة.

ومن المعروف أن البنوك الإلكترونية تعتمد على نظام حماية يعرف بنظام “SSL secure socket layer” وهو نظام تم إحكامه من أجل حماية بيانات العملاء وتأمينها من عمليات الهجوم الاحتيالي، فهو يعرف كذلك بطبقة الاتصال المؤمنة. وهو نفس النظام الذي تستخدمه كل بوابات الدفع الإلكتروني والمتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط وبلدان الوطن العربي والعالم أجمع.

وفيما يلي نستعرض عليكم أهم وأشهر وأفضل البنوك الإلكترونية المناسبة لنا كعرب، والتي تتيح لكل العملاء سواء كانوا متسوقين عاديين أو مزودي خدمة إرسال واستقبال المدفوعات عبر الإنترنت بطرق سهلة وآمنة دون أي مخاطر على الطرفين.

(Payoneer)

ويتميز بتقديم خدماته لكل العملاء العرب في كل دول وبلدان العالم العربي، حيث يسمح للعملاء بإرسال واستقبال الأموال من وإلى أي مكان في العالم من الحساب الذي يمنحه بالمجان لكل العملاء، حيث يقدم لهم بطاقة انتمائية ماستر كارد مجانا، إضافة إلى حساب أمريكي افتراضي يمكنهم استعماله بسهولة وربطه بالبايبال وكأنهم مواطنون أمريكيون.

كيف تختار موظفاً من دون خبرة؟

 (PayPal)

وهو يعد من أهم وأشهر بوابات الدفع الإلكتروني في العالم؛ نظرا لما يتمتع به من ثقة عالية وتوفير كل احتياطات الأمان وسبل الراحة لكل العملاء عبر خدماتها المختلفة، حيث يمكن المتسوقين في العالم من الدفع إلكترونيًا للمنتجات أو الخدمات التي يريدون الحصول عليها من أي متجر أو موقع إلكتروني في أي مكان في العالم، باستخدام بطاقات الماستر كارد أو الفيزا الخاصة بهم دون التخوف من أي عمليات احتيال أو نصب او سرقة بيانات بطاقة الدفع الخاصة بالعميل.

(Skrill)

وهو يقدم لعملائه خدمات إرسال واستقبال الأموال بين الأشخاص والشركات عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان مقابل نسبة منخفضة، ويتميز بقبوله الدفع للعديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية العالمية والكبيرة، كما يتيح لعملائه استقبال الأموال وكذلك تحويلها من حسابهم إلى أي حساب آخر في مقابل رسوم خدمة قليلة، كذلك يسمح لهم بدفع أي مبلغ تريد دفعه لأي جهة أو متجر ما دام المبلغ المتوفر في بطاقة الدفع الخاصة بك سواء كانت (ماستر كارد أو فيزا) يغطي المبلغ المالي المراد دفعه.

لبيئة عمل صحية.. تجنب مناقشة هذه الأمور مع زملائك

(Neteller)

ويتميز بتقديم خدمات إرسال واستقبال الأموال بين الأفراد والأشخاص والشركات عبر الإنترنت بشكل أكثر دقة وإحكام وأمان، حيث إنه يفرض قيودا واحتياطات أمان صارمة يصعب اختراقها بأي شكل من الأشكال، ويقوم بإغلاق أي حساب لديه عمل مشبوه حتى يتم التأكد من تلك الحركة وإعادة فتح الحساب مرة أخرى.

 (Payza)

ويتميز بتمكين المتعاملين في التجارة الإلكترونية بكل أشكالها وصورها من إرسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت، حيث يسمح لهم بامتلاك حسابات شخصية وإصدار بطاقات دفع للمشتريات يمكن من خلالها الدفع لكل أنواع المشتريات من جميع المتاجر الإلكترونية العالمية بشكل آمن وفعال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق