You are here

×

إنفوجراف| إذا كنت تريد العمل فريلانس.. ما هي أفضل المواقع العربية؟

إذا كنت تريد العمل فريلانس.. ما هي أفضل المواقع العربية؟

موقع مستقل

موقع أي خدمة

منصة كروه

منصة بيكاليكا

منصة نبَش

هل سئمت الذهاب يوميًا لعملك وإهدار جزء من طاقتك في الطريق للوصول لمقر الشركة؟ يمكنك أن تضع حدًا لهذه المعاناة من خلال البحث عن فرصة عمل "فريلانس" والتي تتيح لك تنفيذ مهام عملك عن بعد دون الحاجة لتحمل ضغوطات العمل بدوام كامل. 

إنفوجراف| ما الفرق بين ريادة الأعمال والعمل الحر؟

البحث عن فرصة عمل فريلانس

هناك عدد من المواقع العربية يمكنك التواصل معها بحثًا عن فرصة عمل تتناسب مع خبرتك في مجال عملك والتي يأتي من بينها هذه النماذج:

موقع "مستقل" تم إطلاقه في أواخر عام 2014 ، يهتم الموقع بمجالات العمل المتعلقة بالتصميم والبرمجة والمبيعات وصناعة المحتوى، وتجاوز عدد المستقلين أكثر من 30 ألفا، كما تبلغ عمولة الموقع 15%.

إنفوجراف| كيف تحصل على وظيفة في جوجل؟

أفضل المواقع العربية للعمل فريلانس

موقع "أي خدمة" متخصص في بيع وشراء خدمات مصغرة، تم إطلاقه في أواخر العام 2014 ، ويعرض المنتجات بأسعار تبدأ من 5 دولارات، وتبلغ عمولة الموقع 20% مع كل عملية بيع تنفذ.

منصة "كروه" والتي تتيح التواصل بين أصحاب المشاريع، يعرض فيها المستقلون أعمالهم بكل التفاصيل ، يقوم أصحاب المشاريع باختيار الكفاءات والمهارات الملائمة.

"بيكاليكا" هي منصة خاصة بالمصممين والمطورين ، تتيح إمكانية عرض وبيع الأعمال الفنية والتصميمات للجمهور العربي.

منصة "نبَش" تأسست عام 2013 ومقرها في مدينة دبي، استطاعت تحقيق نجاحات ملحوظة بآلاف المسخدمين وتوفير عدد كبير من المشروعات في كل المجالات، وتبلغ نسبة الاقتطاع  12% لكل مشروع.

التعليقات

أضف تعليق