You are here

×

الأناقة والجاذبية في لكزس RX وRXL لعام 2020

الأناقة والجاذبية في لكزس RX وRXL لعام 2020

تكتمل الجاذبية بعجلات من مقاس 18 بوصة و20 بوصة في فئة السيارات الفاخرة

تؤكد الخطوط والأطراف الحادة على التوازن بين الرقي والقوة

تتيح اللوحة اللمسية استخدام الهاتف عبر الأوامر الصوتية بمساعدة جوجل

أضافت شركة لكزس الرائدة الكثير من التحديثات الداخلية والخارجية لطرازي RX وRXL لعام 2020، لتجمع السيارات بين جاذبية الشكل الخارجي وأناقة المقصورة وديناميكيات القيادة الرائعة، بالإضافة إلى نظام الوسائط المتعددة من لكزس، والكثير من ميزات السلامة القياسية الإضافية، وسيبدأ إنتاج طرازات لكزس الجديدة كلياً في الربع الثالث من عام 2019.

تتميز جميع طرازات لكزس آر إكس 2020 بتصميم خارجي جريء يشمل واجهات أمامية ملفوفة يتصدرها الوجه المميز بالشبك الأسود اللامع ومصابيح أمامية أكثر نحافة ووضوحا تعمل بصمام ثلاثي الشعاع، وتكتمل الجاذبية بعجلات من مقاس 18 بوصة و20 بوصة في فئة السيارات الفاخرة. وتم إضافة لونين خارجيين جديدين لعام 2020 "Moonbeam Beige Metallic" و"Nori Green Pearl"، وتؤكد الخطوط والأطراف الحادة على التوازن بين الرقي والقوة.

نظرة على ميورا P400 من تراث لامبورغيني العريق

تحتوي السيارة على نظام لكزس للوسائط المتعددة الذي يتكامل مع الهواتف الذكية والمساعدين الافتراضيين، ويمكن الوصول إلى كل الميزات والوظائف الديناميكية عبر شاشة لمس من مقاس 8 بوصة، مع ستة منافذUSB  في جميع أنحاء RX. وسيستمتع العملاء بالموسيقى عبر تطبيقات مثل "Spotify" و"Pandora"، وتتيح لهم اللوحة اللمسية استخدام الهاتف عبر الأوامر الصوتية بمساعدة جوجل لإنجاز أمورهم بسهولة والحصول على تجربة قيادة سلسلة وممتعة.

وتتيح التكنولوجيا الموجودة في السيارة الكثير من الميزات مع الخدمات الصوتية مثل "Amazon Alexa"، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى خدماتهم المفضلة وتشغيل الموسيقى والتحقق من الأخبار والتحكم بالأجهزة المنزلية الذكية وغير ذلك. ويقلل تصميم التعليق الأكثر صلابة من الضوضاء والاهتزاز من الطريق، وستمنع الفرامل النشطة من الضغط على الطريق عن طريق كبح الإطار الداخلي وتوفير المزيد من الاستقرار في التعامل مع السيارة.

بورش 356 A سبيدستر من كلاسيكيات 1957

قدمت لكزس أول سيارة هجينة فاخرة في العالم - نسخة غاز/ كهرباء لطراز RX منذ أكثر من عقد، يعمل نظام لكزس هايبرد درايف على دمج محرك البنزين D6-S الذي يعمل بحقن الوقود 3.5 لتر مع محركين كهربائيين عاليي العزم لتحقيق تسارع قوي وأداء فائق، ويستخدم نظام الدفع في جميع الأحوال الجوية محركاً كهربائياً ثانياً مستقلًا لقيادة العجلات الخلفية عند الحاجة للمساعدة في الحفاظ على قوة الجر الأمثل.

التعليقات

أضف تعليق