You are here

×

خطر يهدد الإنسان.. رئيس أمازون: بعد 10 سنوات فقط لن يكون هناك متسع للبشر لهذا السبب

خطر يهدد الإنسان.. رئيس أمازون: بعد 10 سنوات فقط لن يكون هناك متسع للبشر لهذا السبب

خطوات بسيطة ويدخل العالم مرحلة جديدة قد لا تتسع للبشر

وذلك بعد أن لجأت العديد من المؤسسات إلى استخدام الروبوتات في وظائف بعينها داخل الشركات، في خطوة تهدد وجود العنصر البشري في المستقبل

وفي مؤتمر أمازون في لاس فيجاس، قال جيف بيزوس، أغنى رجل أعمال في العالم، الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، إن وجود الروبوتات يهدد الأيدي العاملة داخل الشركات

مشيرا إلى أن كوكب الأرض ليس أمامه إلا 10 سنوات فقط، ولن يكون هناك متسع ولا مكان للبشر بسبب الروبوتات.

خطوات بسيطة ويدخل العالم مرحلة جديدة قد لا تتسع للبشر، وذلك بعد أن لجأت العديد من المؤسسات إلى استخدام الروبوتات في وظائف بعينها داخل الشركات، في خطوة تهدد وجود العنصر البشري في المستقبل.

رقم صادم.. كم ساعة يقضيها العرب على الإنترنت في رمضان؟

رئيس أمازون

وفي مؤتمر أمازون في لاس فيجاس، قال جيف بيزوس، أغنى رجل أعمال في العالم، الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، إن وجود الروبوتات يهدد الأيدي العاملة داخل الشركات، مشيرا إلى أن كوكب الأرض ليس أمامه إلا 10 سنوات فقط، ولن يكون هناك متسع ولا مكان للبشر بسبب الروبوتات.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة "أمازون"، بناء الروبوتات من أجل الاستخدام التجاري يجعل العالم على بعد خطوات بسيطة من مرحلة جديدة قد لا يكون فيها مكان للبشر أو الأيدي العاملة.

خطورة الروبوتات على البشر

وأشار "بيزوس" إلى أن الاستخدام التجاري للروبوتات في المستقبل هو إتجاه لدى الكثير من أصحاب الأعمال التجارية في العالم، حيث أنها لديها القدرة على  إدراك الأشياء التي تفعلها بكفاءة أفضل من كل البشر.

فيسبوك تطور روبوتات بمشاعر بشرية باستخدام الذكاء الاصطناعي

وتوقع بيزوس أن إحلال الروبوتات محل الأيدي البشرية لن يستغرق وقت طويل لحدوث ذلك، موضحا أنه يمكن أن تحل الروبوتات في المستقبل بدلا من البشر في مستودعات البيع بالتجزئة، وتلتقط أوامر العملاء وأصحاب العمل وتنفذها بكفاءة وبنسبة خطأ منعدمة تقريبا - على حد قوله.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق