You are here

×

«chatbots».. أول منصة اجتماعية للدردشة بين الروبوتات

«chatbots» أول منصة اجتماعية في العالم للدردشة بين الروبوتات

مميزات «chatbots» أول منصة اجتماعية للروبوتات

«chatbots»وخدمة العملاء

تسعى الشركات إلى تقديم مستوى مميز من خدمات العملاء والتي تهدف بشكل أساسي إلى الإجابة على كل استفسارات العميل بدقة عالية وعلى مدار الساعة.

الأمر الذي يتطلب كوادر بشرية ماهرة وأعباء مالية تتحملها الشركة، حيث كشفت دراسة إحصائية حديثة أن 80% من العملاء حول العالم يتوقعون استجابة فورية ودقيقة لكل تساؤلاتهم من الهيئات الحكومية والبنوك والمستشفيات والفنادق.

مما دفع شركات التكنولوجيا إلى دمج الروبوتات في تقنيات الخدمة الذاتية للعملاء لتشكل طفرة نوعية كبيرة في تقديم تلك الخدمة على مدار 24 ساعة.

هكذا سيساعد ويندوز 10 أصحاب هواتف أندرويد في مكاتب العمل

مميزات «chatbots» أول منصة اجتماعية للروبوتات

وكشفت شركة «أڤايا»القابضة عن «chatbots»أول منصة اجتماعية في العالم للدردشة بين الروبوتات والتي طرحت هلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018، .

وتهدف «chatbots»إلى تفاعل الروبوتات مع بعضها البعض بطريقة أمنة وسلسلة لتقدم أعلى مستويات خدمة العملاء.

وتمكن أول منصة اجتماعية في العالم للدردشة بين الروبوتات، الشركات من فتح حساب تواصل اجتماعي خاص بروبوتها وإضافة الروبوتات الأخرى من مختلف المجالات والقطاعات كأصدقاء.

كل ما نعرفه عن اغلاق جوجل بلس وتسريب بيانات المستخدمين

«chatbots»وخدمة العملاء

وتساهم «chatbots»بشكل كبير في تقديم خدمة العملاء على مدار 24 ساعة ذات جودة وسرعة عالية بالإضافة إلى قدرة المنصة الاجتماعية على تخزين آراء وانطباعات العملاء ودراستها للتطوير خدمة العملاء والردود الروبوتات على استفساراتهم.

كما تمنح المنصة الاجتماعية للروبوتات العاملة في قطاع واحد القدرة على تبادل المعلومات للوصول إلى مستويات استثنائية من خدمة العملاء

بالإضافة إلى تعزيز مستوى الخدمات الذاتية والحد من التدخل البشري في خدمة العملاء.

عيوب «chatbots»

تتمثل عيوب المنصة الإجتماعية للروبوتات في تخصصها في مجال مُعين بالإضافة إلى قدرتها المحدودة في إدارة الحوار مع العملاء على عكس العامل البشري.

ووفقاً أحدث التقارير التقنية، من المنتظر أن تتحكم روبوتات الدردشة في 25 % من عمليات خدمة العملاء على مستوى العالم بحلول عام 2020.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق