You are here

×

لماذا لا نصبح كلنا أغنياء؟ مليونير يجيب

لماذا لا نصبح كلنا أغنياء؟ مليونير يجيب

الشباب لا يفعلون الشيء الأكثر فعالية الذي سيجعلهم أغنياء

فتح حساب استثمار يتيح لك الوصول إلى أكبر وسيلة لكسب المال في تاريخ العالم

يحلم كثيرون  في هذا العصر بتحقيق حلم الثراء  لاسيما في ظل تطور وتنوع وتعدد وسائل وأدوات صناعة المال وبناء الثروات وقد ركزت غالبية الكتب على نقل خبرات المليونيرات وأصحاب النفوذ، خاصة مع افتقار الكثيرين للسلوك الأمثل للتعامل مع المال، أملا في أن يستفيد من هذه التجارب الشباب الذين يحلمون بالثراء والغنى.

أفضل 10 جامعات عالمية للحصول على ماجيستير إدارة الأعمال

وفيما تساءل تقرير حديث حول ما اذا كانت السبب في عدم تحقيق الشباب لحلم الثراء هو قلة المعلومات والتعليم الكافي، أم الرسائل المربكة في وسائل الاعلام، أم إنه عدم الاهتمام أجاب راميت سيثي خبير التمويل الشخصي ومؤلف كتاب "سأعلمك كيف تصبح ثرياً، والذي أصبح مليونيرا عصاميًا في سن مبكرة بفضل موقعه على الويب بأن هذا تحقيق الحلم ليس مستحيلاً.

لماذا يعتبر النجاح أفضل وسيلة للانتقام؟

وقال سيثي الذي يعمل مدرِّسًا ماليًا لملايين القراء في العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات من العمر إنه أيا كانت الأسباب، فمن الواضح أن الشباب لا يفعلون الشيء الأكثر فعالية الذي سيجعلهم أغنياء، وهو الاستثمار في سوق الأسهم.

وأوضح سيثي أن فتح حساب استثمار يتيح لك الوصول إلى أكبر وسيلة لكسب المال في تاريخ العالم، ولا يتعين عليك أن تكون غنيًا للقيام بذلك، مبينا أنك لو بدأت باستثمار 10 دولارات في الأسبوع منذ فترة مثلا فسيكون لديك الآلاف من الدولارات اليوم.

8 ملايين مشاهدة لـ 5 حلقات من برنامج «عندما يعرف الرجال»

يأتي ذلك في ظل الاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "غلوب" مؤخرًا والذي كشف أن 37%  فقط من الشباب الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 35 عامًا أو أقل يمتلكون أسهمًا بين عامي 2017 و 2018 ، مقارنة بـ61% من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 35 عامًا يمتلكون أسهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق