You are here

×

تريد أن تضحك بصوت عالٍ؟ شاهد هذه الأفلام

عليك مشاهدة هذه الأفلام إذا أردت الضحك بصوت عالي

Shaun of the Dead

I Heart Huckabees

Dazed and Confused

قد تكون الأفلام أداة عظيمة ووسيلة فعالة للتعلم، وبالتأكيد ستحتاج في أحد الأيام إلى مشاهدة أفلام وثائقية عن قضية أو مسألة مُعينة تشغل بالك وتريد فهمها بأفضل الطرق، ولكن في أيام أخرى لن ترغب إلا في مشاهدة فيلم لطيف يبعث السرور داخلك ويرسم الابتسامة على وجهك، ويصرف انتباهك ويشتت ذهنك عن الأمور الحياتية والأشياء التي تثير توترك وقلقك. على مدى السنوات الطويلة الماضية قدم صنّاع السينما مجموعة ضخمة من الأفلام الكوميدية التي لن تتمكن من التوقف على الضحك وأن تشاهدها، وربما ستضحك إذا شاهدتها أكثر من مرة. وفيما يلي نستعرض مجموعة من هذه الأعمال السينمائية وتأكد أنك سوف تحظى بوقت ممتع أثناء مشاهدتها:

Anchorman

لن تتوقف عن الضحك وأنت تتابع مغامرات الإعلامي والمراسل رون برجندي التي عُرضت في جزأين، ورغم أن الجزء الأول حقق نجاحاً أكبر من الجزء الثاني، إلا أن المواقف التي يقع فيها رون برجندي وفريقه ومحاولتهم التفوق على الجميع في المحطة الإخبارية التي يعملون فيها ستجعلك تضحك أو على الأقل لن تستطيع إزالة الابتسامة المرسومة على وجهك.

ويل سميث يهنئ المسلمين بشهر رمضان بطريقته الخاصة ( فيديو)

21 Jump Street

اعتبر النقاد هذا الفيلم أحد أفضل الأفلام البوليسية الكوميدية، تدور أحداثه حول ضابطين في الشرطة لا يستطيعان تحقيق النجاح في أي شيء، ويُكلفان بمهمة صعبة تتمثل في إعادتهما إلى المدرسة الثانوية من أجل الكشف عن عصابة ترويج مخدرات فيقعان في العديد من المواقف الكوميدية.

Shaun of the Dead

هناك هوس في عالم صناعة السينما بنهاية العالم، لذا قدم المخرجون والمؤلفون العديد من الأفلام التي تتناول هذه المسألة، ومن بينها هذا الفيلم الذي يدور حول شون، الرجل الذي يجد نفسه هو وزمرة من أصدقائه مضطرين إلى محاربة موتى أحياء "زومبي" من أجل البقاء على قيد الحياة.

Hot Fuzz

تمكن صناع هذا الفيلم من تقديم عمل سينمائي ينتمي إلى مدرسة الإثارة والتشويق ولكنك لن تتوقف عن الضحك وأنت تشاهده، تدور أحداثه حول ضابط شرطة موهوب يتم نقله إلى ضاحية هادئة ولكنه يلاحظ أموراً غريبة تثير الشكوك في نفسه.

Bridesmaids

تجربة سينمائية مميزة لأنه جمع بين التمثيل الجيد والحبكة المميزة والكثير من المواقف المضحكة، تدور أحداث الفيلم حول فتاة تجد نفسها في العديد من المواقف المضحكة أثناء التحضير لحفل زفاف صديقتها المقربة.

Planes, Trains and Automobiles

فيلم كوميدي من الطراز الأول تدور أحداثه حول رجل يعاني من أجل العودة إلى منزله لكي يحتفل مع عائلته بعيد الشكر، ولكنه يواجه العديد من التحديات ويقع في عدة مواقف كوميدية هو ومندوب المبيعات الذي يخوض معه الرحلة.

Coming to America

رحلة للبحث عن الزوجة المُخلصة الذكية يقوم بها أمير أفريقي ثري، إذ يذهب إلى كوينز ونيويورك وهو مُتخفٍ للعثور على فتاة أحلامه. رُشح الفيلم لجائزتي أوسكار.

Step Brothers

سلسلة من المواقف الكوميدية يقع فيها رجلان في منتصف العمر مجبرين على العيش معاً في منزل واحد وداخل غرفة واحدة بعد أن يتزوج والداهما.

Dazed and Confused

سيصحبك هذا الفيلم إلى عالم مليء بالإثارة والضحك، خاصة وأن أحداثه تدور حول مغامرات مجموعة من طلاب المدارس الثانوية والإعدادية في الأيام الأخيرة في الدراسة في مايو عام 1976.

Superbad

شابان يعانيان من كونهما غير محبوبين في المدرسة، ولكنهما يحصلان على دعوة إلى حفل يُغير حياتهما تماما ويقلبها رأسها على عقب، ويقعان في الكثير المواقف المضحكة.

I Heart Huckabees

رجل وزوجته يكونان فريقاً من المتحريين، ولكنهما لا يعملان بطريقة تقليدية، عوضاً عن ذلك فإنهما يساعدان الآخرين على حل مشاكلهم، وتسوية خلافاتهم والتخلص من المشاعر السلبية.

المصادر:1-2

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق