You are here

×

هل تحلم بقضاء ليلة في أحد قصور العائلة المالكة في بريطانيا؟ الآن يمكنك

هل تحلم بقضاء ليلة في أحد قصور العائلة المالكة في بريطانيا؟ الآن يمكنك

يوفر لك هذا النزل 10 غرف مميزة للنزلاء بالإضافة إلى جناحين وغرفة رسم ووجبة إفطار

الأمير تشارلز يقضي إجازته الصيفية في القلعة

كل التصميمات تحمل طرازا تقليديا يتناغم بين العناصر التصميمية ليعطيك شعورا أسكتلنديا قويا

مؤسسة أمير ويلز اليوم صممت نُزل "The Granary Lodge" على أرض قلعة "Mey" في منطقة كيثنس البريطانية

تخيل أنك تفتح عينك فى ذات صباح داخل قصر فخم وتتناول فطورك في غرفة فاخرة، وتسير في المكان الذي عملت ملكة بريطانيا على هيكلته مرة أخرى، هذا الحلم الذى يدور في خاطرك ليس بعيدا منك ولكنه قريب إلى الحد الذى يجعلك تبدأ بالفعل في اتخاذ الخطوات لتحقيقه، فمؤسسة أمير ويلز اليوم، شيدت نُزل "The Granary Lodge" على أرض قلعة "Mey" في منطقة كيثنس البريطانية. 

78 مليارا حجم السفر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.. وهؤلاء الثلاثة الكبار

The Granary Lodge

يوفر لك هذا النزل 10 غرف مميزة للنزلاء بالإضافة إلى جناحين وغرفة رسم ووجبة إفطار من خيرات هذا البلد، فتلك القلعة بها ما يسر ناظرك حيث الدراما العائلية، والأسلوب الكلاسيكي، حيث كان يطلق عليها "باروغيل"، لتصبح بذلك المقر الرسمي لإيرل كيثنس لمدة قرن من الزمن إلى أن تم شراؤها من قبل الملكة إليزابيث فى عام 1952، والتي قامت بتغير اسم القلعة لـMey.

أكور تستعرض قوة علامتها التجارية وتعزز خططها التوسعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

هدف التصميم الداخلي كشفه مدير التواصل في مؤسسة الأمير تشارلز، روبيرت لوفي، حيث أكد أن القلعة تعكس التقارب الخاص بين القلعة والملكة.

سعر الليلة مفاجئ

أكد لوفي أن كل التصميمات تحمل طرازا تقليديا يتناغم بين العناصر التصميمية ليعطيك شعورا أسكتلنديا قويا يعكس الحب الكبير الذي تحمله إليزابيث لأسكتلندا.

المدهش في الأمر أن الأمير تشارلز يقضي إجازته الصيفية في القلعة، فعلى الرغم من ذلك إلا أن تلك القلعة لا تخلو في أى وقت إذ يبدأ سعر الغرفة من 187 دولاراً تقريباً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق