You are here

×

ميتسوبيشي تكشف عن سيارتها المدمجة ASX لعام 2020

ميتسوبيشي تكشف عن سيارتها المدمجة ASX لعام 2020

تتمتع السيارة بهيكل خفيف ومضغوط

مع خطوط الرؤية الأمامية يملك السائق إمكانية التعامل مع السيارة وقيادتها بكل سهولة

يعكس التصميم الأمامي التطور وجرأة السيارة

زودت من الداخل بمقاعد جلدية مريحة ومقصورة باللون الأسود يتوسطها شاشة من مقاس 8 بوصة

كشفت شركة ميتسوبيشي موتورز النقاب عن سيارة الدفع الرباعي "ASX" المدمجة لعام 2020 في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. ومنذ انطلاقتها في عام 2009، باعت الشركة أكثر من 1.32 مليون سيارة من "ASX" في حوالي 90 دولة، وهي ثالث أعلى سيارة مبيعاً في أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا والصين.

خضع التصميم الخارجي لعملية تحسين شاملة لكي يرتقي إلى فلسفة التصميم الجديدة لشركة ميتسوبيشي "القوة والإبداع" والتي تعد بتحقيق شعارها العالمي "Drive your Ambition".

توفر سيارة الدفع الرباعي المدمجة المصممة للمدينة تنوعاً واسعاً يجعلها مثالية لكل شيء بدءاً من الاستخدام اليومي وصولاً إلى المغامرات الممتعة.

بالصور.. تعرف على أفضل السيارات لعام 2019

تتمتع السيارة بهيكل خفيف ومضغوط مما يمنح السائق مع خطوط الرؤية الأمامية إمكانية التعامل مع السيارة وقيادتها بكل سهولة، ويعكس التصميم الأمامي التطور وجرأة السيارة، حيث تحتضن الصادمات الوقائية من كلا الجانبين الشبكة المستطيلة السوداء اللون ولوحة الانزلاق أسفل المصد، كما أصبح غطاء المحرك أكثر عمقاً مع إضاءة LED ومصابيح الضباب والتأشير الجديدة والمتميزة، كما تبرز بالخلف بمظهر حاد يمتد عبر عرض السيارة مع التصميم الجديد للوحة الانزلاق الخلفية من الجانب السفلي الذي يؤكد على قوتها.

تتوفر السيارة بثلاثة ألوان جديدة "Red Diamond"، "Sunshine Orange" و"Oak Brown"، وزودت من الداخل بمقاعد جلدية مريحة ومقصورة باللون الأسود يتوسطها شاشة كبيرة من مقاس 8 بوصة توفر الاتصال السهل بالهاتف الذكي، ويمكنها عرض مقاطع فيديو مخزنة على بطاقات الذاكرة USB عند إيقاف السيارة.

تأتي السيارة بنظام الملاحة "Tom Tom"، وتوفر إمكانية الحصول على المعلومات المتعلقة بحركة المرور في الوقت الفعلي عن طريق الاتصال بالإنترنت عبر الهاتف الذكي، ويمكن الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بعداد المسافات ومصباح التحذير وغير ذلك عبر التطبيق الخاص بها، والذي سوف يوفر أيضاً فحصاً للوقود ويحدد أقرب المحطات بالنسبة للسائق ويذكره بفترات الصيانة.

مرسيدس بنز CLA 2020 أيقونة التصميم الحديث

بالنسبة للأسواق الأوروبية، سوف يتم تزويد سيارة ميتسوبيشي "ASX" المدمجة لعام 2020 بمحرك "MIVEC" ذي 16 صماماً من سعة 2 ليتر، ويتصل بناقل حركة يدوي من خمس سرعات أو ناقل "INVECS-III CVT" الرياضي من ست سرعات. وتشمل ميزات السلامة على هيكل الأمان "RISE" ونظام فرملة التصادم الأمامي (FCM).

التعليقات

أضف تعليق