You are here

×

فائقة السرعة.. 5 سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق (صور)

سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق

سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق

سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق

سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق

سيارات طرقات صنعت بمحركات سباق

يعشق أغلب البشر السيارات فهنام من يهتم بأشكالها والبعض الأخر بدقة صنعها وثابتها، فإذا كنت من محبي السرعات وتهتم بالسيارات فائقة السرعة فهناك 5 أنواع من السيارات لابد أن تعرفها. 

تفكر في شراء سيارة رياضية.. إليك 4 سيارات خارقة (صور)

فيراري f50

فيراري f50 تلك السيارة الفاخرة تستخدم محرك 12 إسطوانة ويستخدم ذلك المحرك في سيارات السباق فورملا 1 سواء كان السباق في المضمار أو الطرقات. 

شيفروليه كمارو ZL-1

شيفروليه كمارو ZL-1 تلك النسخة المصنعة وفق الطلب من إحدى الشركات وتملك محرك سباق بقوة 500 حصان من محرك به 8 إسطوانات صنع خصيصا للسباقات، وتم تصنيع 50 نسخة منها فقط. 

فورد GT

فورد GT سيارة خارقة لا مثيل لها تستخدم محرك تيربو مزدوج به 6 إسطوانات بدلا من 10، وضع لأول مرة في سيارة سباق إختبارية وفاز فورد gt الخارقة في سباق لومان به من قبل. 

بي ام دبليو M3 E30

بي ام دبليو M3 E30 تملك من السمعة ما يجعلها فريدة من نوعها بتملكها محرك من 4 إسطوانات طور خصيصا لتلك النسخة وفق إمكانيات سبارات الفورمولا 1، فخلق لتلك السيارة سمعة إسطورية. 

جولة مميزة داخل متحف سيارات «ألفا روميو» (فيديو)

بورشه 918 سبايدر 

بورشه 918 سبايدر بقوة 887 حصان ونظام هجين بمحرك 8 إسطوانات إستطاعت تلك السيارة أن تجد لها مكانا كبيرا وسط تلك السيارات فائقة السرعة بأدائها المبهر فقد حصلت على لقب أسرع سيارة في العالم لعدة أعوام دون منافس.

التعليقات

أضف تعليق