You are here

×

سيارات يقودها أبرز قادة التكنولوجيا في العالم (صور)

هوندا أكورد

بورشة 959 الكلاسيكية

إس يو في موديل X تسلا

باجاني هويرا

تسلا رودستر

يحرص أبرز قادة التكنولوجيا في العالم وكبار رجال الأعمال من أصحاب المليارات من الدولارات، على اختيار سيارات خاصة يقودونها تضفي على مكانتهم مزيد من التميز بما يتناسب مع مركزهم حول العالم وتعززه.

 5 ماركات سيارات تجذب ملايين المتابعين عبر إنستجرام

سيارات أغنى رجال العالم

نتيجة بحث الصور عن هوندا اكورد  جيف بيزوس

ومن بين أبرز السيارات التي يقودها جيف بيزوس مؤسس شركة أمازون العملاقة هي هوندا أكورد التي يعود تاريخ تصنيعها إلى عام 1996، وعلى الرغم من أنه أغنى رجل في العالم إلا أنه لا يزال يفضل قيادة هذه السيارة التي لا يتعدى سعرها 4 آلاف دولار أمريكي.

نتيجة بحث الصور عن هوندا اكورد  جيف بيزوس

أما الملياردير بيل جيتس ثاني أغنى الرجال بالعالم والمؤسس الشريك لشركة "مايكروسوفت" فهو يقود عددا من السيارات بمختلف الطرازات، والتي يأتي من أبرزها بورشة 959 الكلاسيكية، وتبلغ قيمة هذه السيارة 1.4 مليون دولار. 

Bentayga Mulliner هدية بنتلي للخليج العربي احتفاء بتاريخه في صيد اللؤلؤ

سيارات يفضلها قادة التكنولوجيا

نتيجة بحث الصور عن ‫سيارة ايلون ماسك  اس يو في موديل X.‬‎

ويفضل الملياردير إيلون ماسك المدير التنفيذي لشركة "تسلا" قيادة سيارات شركته والتي يأتي من أكثرها تفضيلا بالنسبة له هي السيارة الفاخرة إس يو في موديل X. 

نتيجة بحث الصور عن باجاني هويرا

أما مارك زوكربيرغ مؤسس شركة فيسبوك ومديرها التنفيذي، فهو يمتلك مجموعة من السيارات والتي يأتي من أبرزها باجاني هويرا التي يبلغ سعرها 1.3 مليون دولار، بالإضافة إلى فولكس واجن جولف GTI ، كيورا TSX.

 Ù†ØªÙŠØ¬Ø© بحث الصور عن تسلا رودستر

أما السيارة تسلا رودستر فتعتبر الخيار المفضل لدى مؤسسي شركة جوجل سيرجي برين ولاري بايج والتي يبدأ ثمنها من 200 ألف دولار.

التعليقات

أضف تعليق