You are here

×

طرق جريئة لارتداء البدلة.. اعرفها لتكون الأكثر أناقة

كيف ترتدي البدلة بطريقة جريئة تجعلك الأكثر أناقة في أي مكان

كُن ملمًا بالأساسيات والتفاصيل

تجنب المبالغة

الثقة هي المفتاح

عليك أن ترتدي بدلة تلائم المكان الذي توجد فيه

لا يوجد رجل لا يملك في خزانته بدلة رسمية أو ربما اثنتين، يقوم بارتدائها في المناسبات الرسمية والحفلات وغيرها، وغالبًا ما تجد هذه القطع باللون البني الداكن أو الأسود أو الرمادي أو الأزرق الداكن، ولكن هل تعتقد أن هذه البدلة تجعلك مميزًا؟ أو أنها سوف تجعلك تبدو مختلفًا عن غيرك من الأشخاص المحيطين بك؟ هل تعتقد أن ارتداءك لهذه البدلة سوف يجذب الأنظار إليك؟ والإجابة هي لا قاطعة يا صديقي، لذا عليك أن تتعلم كيف ترتدي البدلة الرسمية بطريقة جريئة تجعلك تبدو أكثر أناقة في أي مكان.

ارتداؤك البدلة بطريقة جريئة تجعلك تبدو أكثر ثقة بنفسك، وسوف تلفت الأنظار وتجذب الانتباه وأنت تسير بها في أي مكان، إذا كنت تتجول في الشوارع تحت أشعة الشمس، مرتديًا بدلة باللون الباذنجاني أو الأحمر القاتم، أو إذا كنت في حفلة أو مناسبة رسمية وترتدي بدلة وقميصا خارجين عن المألوف وغير معتاد عليهم.

لمواكبة إطلالة 2019 المميزة.. أحدث ألوان البدل للرجل العصري (صور)

الثقة هي المفتاح

أولا وقبل أي شيء، عليك أن تتحلى بالثقة عندما ترتدي ألوانا جريئة، في بعض الأحيان سوف ترتدي ألوانًا لا تكون معتادا عليها، وربما تسمع بعض التعليقات الساخرة، ولكن لا تهتم كثيرًا بها؛ لأن ثقتك بنفسك سوف تجعل الجميع ينبهرون بها ترتديه حتى لو كان غريبًا عليك، وإذا كانوا هم غير معتادين عليه.

الألوان الصامتة والغنية هي الألوان الأكثر أمانًا وأناقة في البدلات، عليك أن تتجنب ارتداء البدلات التي تتوهج في الظلام. وتعتبر ألوانا مثل اللون الأزرق الداكن، والخمري، والأخضر من الألوان المميزة والتي عليك ارتداؤها في بداية الأمر، وعندما يتعلق الأمر بالقمصان، فارتدِ قميصا أبيض أو أسود.

بيرلوتي تقدم مجموعة City Lights محدودة الإصدار لصيف 2019

تجنب المبالغة

استخدم الإكسسوارات الداكنة أو ذات الألوان المحايدة؛ لأنك ترتدي بدلة لافتة بما يكفي، لذلك من الأفضل أن تتجنب الإكسسوارات اللافتة؛ حتى لا يكون مظهرك مبالغا فيه. ومن الضروري أن ترتدي حذاءً وحزامًا متوافقين تمامًا مع البدلة.

كذلك عليك أن ترتدي بدلة تلائم المكان الذي توجد فيه، فالبدلة التي ترتديها في العمل تختلف تمامًا عن البدلة التي سوف ترتديها في حفل زفاف أو احتفال ما، وانتبه إلى هذا الأمر جيدًا؛ حتى لا تجعل الآخرين يعتقدون أنك لا تملك حسا أو ذوقا في اختيار ملابسك.

كُن ملمًا بالأساسيات والتفاصيل

من الضروري أن تكون مُلما بكل التفاصيل والأساسيات المتعلقة بالبدلة، عليك أن تعرف كيف تشتري البدلة المناسبة، وإذا كنت تقوم بحياكتها عند الخياط، فعليك أن تعرف كيف تتحدث إليه، وكيف تتأكد من أنها مناسبة لك وملائمة لك تمامًا.

وتأكد من أن ارتداءك للبدلة بطريقة جريئة أمر ليس سهلاً، ويحتاج إلى بذل بعض الجهد، إلا أنه يستحق العناء؛ لأنك سوف تبدو أكثر أناقة، ولن يقدر أي شخص موجود في الغرفة التي توجد فيها على منافستك في الأناقة والحضور الطاغي، لذا عليك اختيار الألوان المثالية، والخياط البارع والتصميم المميز.

المصدر:

 

التعليقات

أضف تعليق