You are here

×

فقط في السويد احصل على راتب شهري دون القيام بأي عمل

أعلنت شركة سويدية عن منح الموظفين الذين سيعملون لديها راتب شهري دون أن يضطروا للقيام بأي عمل

حيث يمكنهم الجلوس ومشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب أو مجرد النوم، وكل ما عليهم هو تسجيل الدخول والخروج.

ووفقا للمشروع الذي تموله الحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، والذي يحمل عنوان “العمالة الأبدية” سيتحول هذا الحلم إلى حقيقة ابتداء من عام 2026،

 

أعلنت شركة سويدية عن منح الموظفين الذين  سيعملون لديها راتب شهري دون أن يضطروا للقيام بأي عمل، حيث يمكنهم الجلوس ومشاهدة الأفلام أو قراءة الكتب أو مجرد النوم، وكل ما عليهم هو تسجيل الدخول والخروج. 

نصائح من ذهب.. كيف تنهي أعمالك أثناء السفر بطرق مثالية؟

ووفقا للمشروع الذي تموله الحكومة السويدية في مدينة غوتنبرغ، والذي يحمل عنوان “العمالة الأبدية” سيتحول هذا الحلم إلى حقيقة ابتداء من عام 2026، بالنسبة للمرشح المحظوظ  الذي يقع الاختيار عليه لصالح محطة قطار قيد الإنشاء.

 أمور قانونية على رجال الأعمال معرفتها

ولن يبدأ القائمين على المشروع في تلقي طلبات التوظيف قبل عام 2025، حين يقترب موعد افتتاح المحطة، ومن المتوقع أن يتقاضى الموظف حوالي 2320 دولار شهرياً، بالإضافة إلى العطلات السنوية، والزيادات في الأجور، كما يحق له الحصول على راتب تقاعدي وذلك وفق مسودة الإعلان عن الوظيفة متوفرة بالفعل على الإنترنت.

واشترطت الشركة على الموظف التوجه إلى المحطة في الصباح الباكر، والضغط على الساعة الزمنية، التي تنير بدورها مجموعة إضافية من مصابيح الفلوريسانت، وفي نهاية اليوم يعود إلى المكان لإطفاء هذه المصابيح. 

أغنى مليارديرات القارة الأفريقية لعام 2019 وحجم ثرواتهم

وخلال هذه الفترة  يمكن للموظف أن يفعل ما يشاء وهو غير ملزم بالبقاء في المحطة طوال اليوم، كما يمكنه الاستقالة أو التقاعد في الوقت الذي يرغب به.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق