You are here

×

لتعلم اللغة الإنجليزية ونطقها بشكل صحيح.. إليكم هذه التطبيقات

في ظل انتشار التكنولوجيا وتطبيقات الهاتف المحمول بات تعلم اللغة الإنجليزية أكثر سهولة

العديد من الأدوات متاحة لمساعدتك في تعلم الإنجليزية ومنها التطبيقات الإلكترونية

التطبيقات ستوفر لك كل ما تحتاجه من كلمات ومفردات ومضادات

هذه التطبيقات تفيدك حقا في التعلم والنطق الصحيح للغة الإنجليزية

في ظل انتشار التكنولوجيا وتطبيقات الهاتف المحمول، بات تعلم اللغة الإنجليزية اليوم أكثر سهولة؛ حيث أصبح هناك اليوم العديد من الأدوات المتاحة لمساعدتك في تحقيق هذا الهدف، ومنها التطبيقات الإلكترونية، والتي ستوفر لك كل ما تحتاجه من كلمات ومفردات ومضادات وتعطيك شرارة البداية لتعلم الانجليزية، على اعتبار أنها أكثر اللغات انتشارا.. وفيما يلي نستعرض عليكم أبرز التطبيقات التي ستفيدكم حقا في التعلم والنطق الصحيح للغة الإنجليزية.

 بعد فشل مهمتهم الاولى ..رواد مركبة «Soyuz MS-12» يعودون للفضاء من جديد (فيديو

Speak English

ويعمل على تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية بشكل طبيعي وبسهولة، وذلك عبر الاستماع إلى النطق الصحيح وتكرار ما تسمعه ثم القيام بالتسجيل لنفسك، كما يساعدك التطبيق على اختيار مجموعة متنوعة من الموضوعات للتدريب على نطق مصطلحاتها مثل مقابلة العمل، أو العروض التقديمية أو خدمة العملاء أو السفر وغير ذلك الكثير.

Say It: English Pronunciation

ويعمل على تحسين نطقك للغة الإنجليزية بسهولة من خلال مقارنة النطق مع متحدث باللغة الإنجليزية، وذلك من خلال تشغيل تسجيل صوتي لكلمة أولاً، ثم يطلب منك تكرار نفس الكلمة، ويتم تسجيل النطق على الفور وإعادة تشغيله، ويمكنك أن ترى مدى دقة ذلك وأبرز ما يميز هذا التطبيق أنه يأتي مع 100 كلمة إنجليزية بريطانية مجانية و4 اختبارات و12 صوتا مأخوذا من دورات تعلم اللغة الإنجليزية بجامعة أكسفورد.

 بمواصفات استثنائية..تويوتا تكشف عن سيارتها الفضائية (فيديو)

Speak English Conversation

وهو يوفر لك مئات الدروس المصممة من أجل التدريب على المحادثة باللغة الإنجليزية، من خلال تقديم تمارين الاستماع لتحسين مهارات الاستماع لديك ومسابقات لمساعدتك على الفهم مع دعم أداة تسجيل المحادثة لتتبع تقدمك.

All Ears English Listening

وهو عبارة عن بودكاست للغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) لجميع المستويات، حيث يعمل على تعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية من خلال أشخاص أمريكيين حقيقيين، يقومون بتعليمك  كيفية استخدام مفردات اللغة الإنجليزية والتعابير الطبيعية وكيفية إجراء محادثات قصيرة باللغة الإنجليزية وخاصة باللهجة الأمريكية.

 هدايا رائعة للأمهات في عيدهن.. هواتف ذكية متفوقة من HONOR

English with Andy

وهو عبارة عن روبوت دردشة تفاعلي سيساعدك على تعلم وممارسة لغتك الإنجليزية من خلال حوار تفاعلي، كما يساعدك في التدرب على المحادثات اليومية العادية مثل إلقاء التحية، والدردشة حول يومك، وحالة الطقس، إضافة الى التدرب على طرح الأسئلة والإجابة عليها، ومناقشة موضوعات مختلفة مثل السفر والأفلام والهوايات وغيرها الكثير.

Tandem

وهو يتيح  لك إمكانية البحث عن أشخاص يتحدثون نفس لغتك أو اللغة التي تهتم بتعلمها ويعطيك إمكانية التحدث بالمراسلة النصية معهم ومشاركتهم الجمل والكلمات التي تعلمتها؛ حتى يصححوا لك الأخطاء التي وقعت فيها، وأبرز ما يميز هذا التطبيق توفر لغات أخرى لتتعلمها، كما يوفر التطبيق إمكانية تعلم الكتابة وليس النطق فقط.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق