You are here

×

هكذا تكون محترفاً في تنسيق ألوان بناطيل الجينز

هكذا تكون محترفاً في تنسيق ألوان بناطيل الجينز

هكذا ترتدي ألوان بناطيل الجينز بأناقة

ألوان بناطيل الجينز الداكنة تعد من أهم العناصر في طلة الرجل الكاجوال التي تميل إلى الرسمية قليلا والتي تتناسب أيضا مع بيئة العمل بشكل كبير ومثالي للغاية وبغض النظر عن اعتماد أي من أنواع بناطيل الجينز مثل الـ SlimFit أو الـ Skinny أو النوع الكلاسيكي العادي من الجينز "straight-leg" فإن هناك بعض القطع من الملابس التي سوف تجعل طلة الرجل الخارجية عند اعتماد ألوان بناطيل الجينز الداكنة في غاية القوة والجاذبية بحسب تيلمان وربيل المدير الإبداعي لمجموعة The Cooper Collection والذي يرى بأن دمج قطعة من لون آخر من الجينز عند ارتداء ألوان بناطيل الجينز الداكنة والمتثملة في قميص أو سترة من الجينز مشرقة اللون سيكون أمر رائع للغاية. كما أن التيشرتات ذات الألوان المحايدة الأساسية وعلى رأسها اللون الأبيض والأسود بجانب الرمادي الفاتح بالتأكيد سوف تصنع الفارق خاصة عند تطيعمها بسترة بيج أو سوداء شتوية أو سترة من الجينز الفاتح.

ألوان بناطيل الجينز المتوسطة التي تجمع بين الدرجات الفاتحة والداكنة بتناغم هي الأكثر مرونة وروعة على الإطلاق فيما يتعلق بفتح مئات الخيارات أمام الرجل لاختيار قطع الملابس وألوانها المختلفة فعلى سبيل المثال يبقى خيار اعتماد سترة من الجينز الفاتح من الخيارات الرائعة أمام الرجل الذي يعتمد ارتداء ألوان بناطيل الجينز المتوسطة كذلك ينطبق الأمر على السترات والمعاطف الجلدية والصوفية ذات الألوان الرمادية والبنية وبكل تأكيد السوداء كما يجب أنا لا ننسى تيشيرتات اللون الأبيض التي تمنح ألوان بناطيل الجينز المتوسطة إشراقة وحيوية رائعة. أما على صعيد الأحذية فإن الأنواع الجلدية الكلاسيكية السوداء بجانب الأحذية الرياضية البيضاء سوف تصنعان الفارق الإيجابي دائما.

منذ عقود لم تكن ألوان بناطيل الجينز الفاتحة أو حتى القطع الأخرى من القمصان والسترات محبوبة أو ذات أهمية فالاتجاه دائما كان يميل نحو ألوان بناطيل الجينز الداكنة وقطع الدنيم الأخرى التي تماثلها في اللون ولكن مع بداية التسعينيات وحتى الأن أصبحت ألوان بناطيل الجينز الفاتحة مطلوبة ومحببة للغاية خاصة وسط الشريحة الشبابية. في الحقيقة وبما أن ألوان بناطيل الجينز الفاتحة تعبر عن حيوية طلة الكاجوال الرجالية الخفيفة والتي يفضلها الشباب فإن ارتداء تشيرتات ذات ألوان فاتحة مثل الأخضر الفاتح والرمادي المشرق من بين الأمور التي تجعل الأمور تسير بأناقة وذلك بحسب مصمم الدنيم داخل ماركة Edwin التجارية الياباتية نيلز مولدر. وبالتأكيد تبقى سترات الهوديز و الـ Sweat shirts بجانب السترات الداكنة بمختلف أنواعها من الأمور المميزة عند اعتماد ارتداء ألوان بناطيل الجينز الفاتحة.

وفق ما يراه خيراء الموضة والأناقة الرجالية فإن ألوان بناطيل الجينز السوداء من بين أهم أنواع ألوان بناطيل الجينز التي تضمن الأناقة للرجل بأقل درجة مخاطرة ممكنة فالحقيقة اعتماد أي قطع مع الملابس والسترات الجلدية والـ Sweat Shirts ذات الألوان المشرقة والقمصان سواء المشرقة أو حتى السوداء التي يتم ارتداء تيشيرت فاتح اللون أسفلها سوف يجعل طلة الرجل معتمد ألوان بناطيل الجينز السوداء جذابة دائما ورائعة وبأقل مجهود يذكر.

ألوان بناطيل الجينز البيضاء الحديث عن الطلة الأنيقة عند اعتماد ألوان بناطيل الجينز البيضاء أمر مقلق للرجال بكل تأكيد فمظعم الرجال لا يجدون راحتهم في ألوان بناطيل الجينز البيضاء وهو أمر معروف للغاية سوى بسبب سرعة اتساخها أو محدودية الخيارات التي تقدمها للرجال بالنسبة لاختيار القطع الأخرى ولكن بشكل عام فإن الألوان المحايدة المتمثلة في الرمادي الفاتح على صعيد التيشيرتات أو السترات الشتوية بجانب قمصان الجينز الزرقاء وأيضا سترات الجينز البيضاء من بين القطع التي تساهم في منح الرجل طلة أنيقة للغاية عند اعتمادة لبناطيل الجينز البيضاء.

بكل تأكيد اعتماد ألوان بناطيل الجينز المناسبة لما يرتديه الرجل من قطع ملابس أخرى تمثل أمر هام للغاية في مظهر الرجل الخارجي وطلته الأنيقة فعلى الرغم من أن قماش الدنيم من أفضل وأكثر أنواع الأقمشة مرونة على الإطلاق ولا ينازعه في ذلك أي نوع آخر من الأقمشة والدليل على ذلك اعتماد جميع سكان العالم تقريبا على قطع الملابس المصنوعة من الجينز والدنيم في اختياراتهم لملابسهم.

وإدراك أهمية تنسيق ألوان بناطيل الجينز مع قطع الملابس الأخرى ومعرفة الرجل القيام بهذا الأمر وتحديد قطع الملابس المناسبة لجميع الألوان المختلفة لبناطيل الجينز ينقل طلة الرجل ومظهره الخارجي إلى مستويات أخرى من الجاذبية ويمنحها ذلك الرونق الرائع للطلة الذكورية القوية التي وبكل تأكيد تجعل المحيطين بالرجل يكونون انطباعات أولية وصور ذهنية إيجابية للغاية وخاصة داخل بيئات العمل المختلفة عنه وهو الأمر الذي يمنحه نقطة إضافية في رصيده تساعده على النجاح بشكل أسرع بمقارنة بالآخرين. 

الجينز الممزق احدث صرعات الموسم

وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على الكيفية التي تساعد الرجل على النجاح في اختيار قطع الملابس وألوانها التي تتكامل وتتناغم بشكل مثالي مع ألوان بناطيل الجينز التي يعتمدها لطلته الخارجية.

1-ألوان بناطيل الجينز الداكنة

ألوان بناطيل الجينز الداكنة تعد من أهم العناصر في طلة الرجل الكاجوال التي تميل إلى الرسمية قليلا والتي تتناسب أيضا مع بيئة العمل بشكل كبير ومثالي للغاية وبغض النظر عن اعتماد أي من أنواع بناطيل الجينز مثل الـ SlimFit أو الـ Skinny أو النوع الكلاسيكي العادي من الجينز "straight-leg" فإن هناك بعض القطع من الملابس التي سوف تجعل طلة الرجل الخارجية عند اعتماد ألوان بناطيل الجينز الداكنة في غاية القوة والجاذبية بحسب تيلمان وربيل المدير الإبداعي لمجموعة The Cooper Collection والذي يرى بأن دمج قطعة من لون آخر من الجينز عند ارتداء ألوان بناطيل الجينز الداكنة والمتثملة في قميص أو سترة من الجينز مشرقة اللون سيكون أمر رائع للغاية.

كما أن التيشرتات ذات الألوان المحايدة الأساسية وعلى رأسها اللون الأبيض والأسود بجانب الرمادي الفاتح بالتأكيد سوف تصنع الفارق خاصة عند تطيعمها بسترة بيج أو سوداء شتوية أو سترة من الجينز الفاتح.  

بالصور... أناقتك بالجينز طوال أيام الاسبوع!

2- ألوان بناطيل الجينز المتوسطة

ألوان بناطيل الجينز المتوسطة التي تجمع بين الدرجات الفاتحة والداكنة بتناغم هي الأكثر مرونة وروعة على الإطلاق فيما يتعلق بفتح مئات الخيارات أمام الرجل لاختيار قطع الملابس وألوانها المختلفة فعلى سبيل المثال يبقى خيار اعتماد سترة من الجينز الفاتح من الخيارات الرائعة أمام الرجل الذي يعتمد ارتداء ألوان بناطيل الجينز المتوسطة كذلك ينطبق  الأمر على السترات والمعاطف الجلدية والصوفية ذات الألوان الرمادية والبنية وبكل تأكيد السوداء كما يجب أنا لا ننسى تيشيرتات اللون الأبيض التي تمنح ألوان بناطيل الجينز المتوسطة إشراقة وحيوية رائعة.

أما على صعيد الأحذية فإن الأنواع الجلدية الكلاسيكية السوداء بجانب الأحذية الرياضية البيضاء سوف تصنعان الفارق الإيجابي دائما.

3-ألوان بناطيل الجينز الفاتحة

منذ عقود لم تكن ألوان بناطيل الجينز الفاتحة أو حتى القطع الأخرى من القمصان والسترات محبوبة أو ذات أهمية فالاتجاه دائما كان يميل نحو ألوان بناطيل الجينز الداكنة وقطع الدنيم الأخرى التي تماثلها في اللون ولكن مع بداية التسعينيات وحتى الأن أصبحت ألوان بناطيل الجينز الفاتحة مطلوبة ومحببة للغاية خاصة وسط الشريحة الشبابية.

في الحقيقة وبما أن ألوان بناطيل الجينز الفاتحة تعبر عن حيوية طلة الكاجوال الرجالية الخفيفة والتي يفضلها الشباب فإن ارتداء تشيرتات ذات ألوان فاتحة مثل الأخضر الفاتح والرمادي المشرق من بين الأمور التي تجعل الأمور تسير بأناقة وذلك بحسب مصمم الدنيم داخل ماركة Edwin التجارية الياباتية نيلز مولدر.

وبالتأكيد تبقى سترات الهوديز و الـ Sweat shirts بجانب السترات الداكنة بمختلف أنواعها من الأمور المميزة عند اعتماد ارتداء ألوان بناطيل الجينز الفاتحة.

4-ألوان بناطيل الجينز السوداء

وفق ما يراه خيراء الموضة والأناقة الرجالية فإن ألوان بناطيل الجينز السوداء من بين أهم أنواع ألوان بناطيل الجينز التي تضمن الأناقة للرجل بأقل درجة مخاطرة ممكنة فالحقيقة اعتماد أي قطع مع الملابس والسترات الجلدية  والـ Sweat Shirts ذات الألوان المشرقة  والقمصان سواء المشرقة أو حتى السوداء التي يتم ارتداء تيشيرت فاتح اللون أسفلها سوف يجعل طلة الرجل معتمد ألوان بناطيل الجينز السوداء جذابة دائما ورائعة وبأقل مجهود يذكر.  

كيفية تنسيق السترات التقليدية مع سروال الجينز

5-ألوان بناطيل الجينز البيضاء

ألوان بناطيل الجينز البيضاء

الحديث عن الطلة الأنيقة عند اعتماد ألوان بناطيل الجينز البيضاء أمر مقلق للرجال بكل تأكيد فمظعم الرجال لا يجدون راحتهم في ألوان بناطيل الجينز البيضاء وهو أمر معروف للغاية سوى بسبب سرعة اتساخها أو محدودية الخيارات التي تقدمها للرجال بالنسبة لاختيار القطع الأخرى ولكن بشكل عام فإن الألوان المحايدة المتمثلة في الرمادي الفاتح على صعيد التيشيرتات أو السترات الشتوية بجانب قمصان الجينز الزرقاء وأيضا سترات الجينز البيضاء من بين القطع التي تساهم في منح الرجل طلة أنيقة للغاية عند اعتمادة لبناطيل الجينز البيضاء.

التعليقات

أضف تعليق