You are here

×

قمصان جينز وبناطيل جبردين.. أحدث موديلات الملابس الرجالية 2020

قمصان جينز وبناطيل جبردين.. أحدث موديلات الملابس الرجالية 2020

قمصان جينز وبناطيل جبردين.. أحدث موديلات الملابس الرجالية 2020

احدث ملابس شباب صيفية 2020

احدث ملابس شباب صيفية 2020

احدث ازياء الشباب لصيف 2020

احدث ازياء الشباب لصيف 2020

احدث ازياء الشباب لصيف 2020

احدث ازياء الشباب لصيف 2020

ملابس رجالية كاجوال للصيف

ملابس رجالية كاجوال للصيف

قمصان جينز وبناطيل جبردين.. أحدث موديلات الملابس الرجالية 2020
احدث ملابس شباب صيفية 2020
احدث ازياء الشباب لصيف 2020
احدث ازياء الشباب لصيف 2020
ملابس رجالية كاجوال للصيف

على الرغم من قلة الإقبال على شراء الملابس في منافذ بيع الملابس للماركات الشهيرة وغيرها، فإن هناك إقبالا على شراء الملابس من المتاجر الإلكترونية المنتشرة عبر الإنترنت، لذا وجب الحديث عن أحدث موديلات الملابس الرجالية في 2020. 

أحدث ملابس شباب صيفية 2020

لا تزال معضلة تنسيق الألوان عند شراء الملابس تواجه بعض الشباب، ومحاولة تنظيمها عند شراء التيشرتات أو القمصان مع ألوان البنطلونات والأحذية، ولكن أصبحت الأمور أكثر سهولة في 2020، كون ما تقوم المتاجر بالإعلان عنه يكون منسقا دائمًا، وانتشرت ثانية في 2020 القمصان المشجرة منها والسادة أيضًا، بالإضافة إلى استكمال موضة البنطلونات الجينز المقطعة والجبردين أيضًا. 

بالنسبة لألوان القمصان السادة التى تنتشر بين الشباب في صيف 2020، فجاء اللون الأزرق السماوي على رأسها، وأيضًا اللون الأصفر المستردة، ويُفضل الشباب العديد من الألوان التى تشع بالحيوية والطاقة الإيجابية، خاصة مع الظروف التى يمر بها العالم مع بداية العام الجاري، من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

طريقة مبتكرة.. كيف واجهت دور الأزياء العالمية العنصرية؟

هذا فيما استحدث مصممو الأزياء بعض الأزياء الرجالية الجديدة التى تتناسب مع الصيف الحالي، ومن بينها القميص الجينز بشكله الجديد، والذي تم تصميمه بقماش خفيف ليتناسب مع الصيف، وذلك لإضفاء نوع من البساطة والأناقة للشباب، بالإضافة إلى الشورت القماش والجينز أيضًا، والبرامودا القماشي القصير، المنقوش منه والسادة. 

أحدث أزياء الشباب لصيف 2020

من بين أحدث أزياء الشباب لصيف 2020 ، والتى يضفى عليها البساطة والأناقة والرؤية العصرية في التصميم، والتى تناسب جميع الأعمار، ولكن التركيز هناك سوف يكون على أزياء الشباب، والتى طغى عليها الألوان الفاتحة والناصعة التى توحي بالتفاؤل والحيوية، واتسمت معظم التصميمات الجديدة لعام 2020 بتداخل في الألوان العصرية الجديدة لتشكل أشبه بلوحة فنية وليس قميصا أو تيشرتا شبابيا. 

البنطلونات الصيفية الشبابي التى تم طرحها في 2020 للمتاجر، طغى عليها اللون البيج، فكان رئيسيًا في موضة 2020، وهو من ضمن الألوان الفاتحة التى انتشرت في أزياء 2020 كونه لا يمتص الحرارة، مما يجعله مثاليًا في الصيف، فيما تم إطلاق أيضًا بعض الألوان الأخرى للبنطلونات الشبابي من بينها الأزرق والأبيض والرمادي أيضًا، سواء الجينز أو القماش، والذي يتم توفيقه مع القميص الجينز الخفيف. 

هناك أزياء جديدة من التيشيرتات النصف كم، التى تم تصميمها بأشكال عصرية وإنتاجها من قماش ناعم وخفيف يتناسب مع الجو الحار وبتصميم يطغو عليه البساطة، ويمكنه امتصاص العرق عند التواجد في الشارع بأوقات الزروة، وهو ما رعاه المصممون عند طرح هذه التيشيرتات حيث اختاروها من أقمشة معينة منها القطن الخفيف بألوان متعددة. 

ملابس رجالية كاجوال للصيف

تميزت صيحات ملابس الرجال الكجوال في صيف 2020 بأنها بسيطة للغاية، وتأتي بألوان جديدة وزاهية، وأبرزها الألوان الفاتحة مثل الأبيض والزهري والوردي أيضًا، حيث انتشرت القمصان الجينز ولكن بشكل يتناسب مع الشباب الذي يفضلون تخصيص جزء من وقتهم لممارسة التمارين الرياضية وخاصة رياضة كمال الأجسام. 

وتتحمل تلك الموديلات الجديدة من الملابس الرجالية الكاجوال للصيف الحالي، حرارة الصيف الشديدة، وانتشرت البناطيل القماشية نظرًا لكونها خفيفة وتسهل الحركة، والبناطيل الجبردين ايضًا كونها تشبه القماشية العادية في مزاياها، وهي قادرة على امتصاص العرق، بالإضافة إلى عودة القمصان الكلاسيكية بألوانها الفاتحة والمقلمة أيضًا. 

انتشرت إلى جانب تلك الملابس بعض الأحذية التي لا يرتدي تحتها الرجال جوارب، بالإضافة إلى أحذية القماش الطري، وأيضًا بعض الأحذية الرياضية على الأخص الأبيض منها، الذي يوحى بالتفاؤل أيضًا الذي يتماشى مع الاختيارات السابقة في الملابس من الألوان الزاهية. 

لا تتنازل عن أناقتك ..كمامات رسمية فاخرة مقابل 300 دولار (صور)

ملابس شبابية عملية للصيف

ملابس الشباب الأكثر عملية في الصيف، لقضاء عطلة بشكل أكثر أناقة، يمكنك اختيار بين العديد من الشورتات ذات الألوان الفاتحة، والتى يمكنكم بارتدائها قضاء صيف ممتع، واختيار الأقمشة الخفيفة ذات التصميم البسيط، ويفضل اختيار القماش منها كونها خفيفة للغاية، وإذا ما اخترتم موديلات الجينز منه يمكنكم اختيار الخفيف فقط. 

أيضًا اختيار بعض القمصان المقلمة بألوانها الزاهية البيضاء والزهرية، تكون أكثر عملية وخفيفة وتتحمل حرارة الصيف، بالإضافة إلى اختيار بعض البناطيل الجبردين التى تُعطي إطلالة عصرية أنيقة وأيضًا تمتص العرق بسهولة، ويمكن اختيار أيضًا بعض الألوان الفاتحة الزاهية التي تعطي نظرة أفضل للمستقبل. 

بالنسبة للألوان الأكثر عملية وانتشارا في العام الجاري، هي المشتقة من اللون الأخضر بدرجاته الفاتحة، التركواز والأخضر الزرعي أيضًا، بالإضافة إلى بعض مشتقات اللون الأبيض الثلجي منها والأبيض المقلم، واللون السمنى. 

التعليقات

أضف تعليق