You are here

×

بعد إعلانه الانفصال عن زوجته ماكينزي هذا مصير عقارات جيف بيزوس بعد تقسيم ثروتيهما

بعد أيام من إعلانه الانفصال عن زوجته ماكينزي بعد زواج قارب ربع القرن، ها هو مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس ينفصل فعليا عنها،

وعلى رغم أنه أغنى رجل في العالم في الوقت الحالي، إلا أن هذا سيتغير قريبًا بعد هذا القرار، فخلافا لغيرهما من الأزواج الذين يقررون الطلاق

فإن الوضع مختلف مع بيزوس الذى يمتلك الشركة الأعلى قيمة في العالم، ولديه ثروة ضخمة تقدر بنحو 137 مليار دولار فضلا عن الكثير من العقارات.

وتبعًا للقوانين في الولايات المتحدة الأمريكية ستنقسم ثروات الزوجين إلى النصف مما يعني أن تصنيف بيزوس سيخفض إلى رابع أغنى رجل في العالم

بعد أيام من إعلانه الانفصال عن زوجته ماكينزي بعد زواج قارب ربع القرن،  ها هو مؤسس شركة أمازون جيف بيزوس ينفصل فعليا عنها، وعلى رغم أنه أغنى رجل في العالم في الوقت الحالي، فإن هذا سيتغير قريبًا  بعد هذا القرار، فخلافا لغيرهما من الأزواج الذين يقررون الطلاق، فإن الوضع مختلف مع بيزوس الذى يمتلك الشركة الأعلى قيمة في العالم، ولديه ثروة ضخمة تقدر بنحو 137 مليار دولار  فضلا عن الكثير من العقارات. 

كيف عبر ولي عهد دبي عن انبهاره بطبيعة العلا الساحرة ؟

وتبعًا للقوانين في الولايات المتحدة الأمريكية ستنقسم ثروات الزوجين إلى النصف،  ما يعني أن تصنيف بيزوس سيخفض إلى رابع أغنى رجل في العالم، هذا فيما يخص الأموال لكن ماذا عن العقارات والمنازل والمجمعات والفلل، التي كان يمتلكها بيزوس والتي صنف على إثرها ضمن قائمة الشخصيات الـ100 التي تملك أكبر عدد من العقارات في أمريكا بحيث احتل المرتبة الـ25.

 ترمب: خسرت أموالاً طائلة بسبب وظيفتي

واشتهر  أغنى رجل في العالم وزوجته ماكينزي بامتلاكهما  مجموعة من العقارات الفاخرة، والتي يرجح أن يتم تقاسمها أيضا ومن هذه  العقارات مجمع واشنطن الذي تم شراؤه على مرحلتين، اشترى بيزوس وماكينزي في البداية  قطعة أرض مساحتها 5.3 فدان مع منزل تبلغ مساحته 20600 قدم مربع، وهو يقع على شواطئ بحيرة واشنطن وذلك مقابل 10 ملايين دولار وفي المرحلة الثانية وبعد سبع سنوات، قام الزوجان بشراء الملكية المجاورة، ومساحتها 8300 قدم مربع.

كذلك اشترى بيزوس قصرًا  في شارع فاخر معروف بأنه موطن النجوم من أيام هوليوود الذهبية، وذلك مقابل 24.45 مليون دولار وتبلغ مساحته 11891 قدمًا مربعًا، وهو مكوّن من سبع غرف نوم، وسبعة حمامات، وبعد 11 سنة، اشترى المكان المجاور، وهو منزل عصري مساحته 4568 قدم مربع، مقابل 12.9 مليون دولار.

 أغرب ألقاب أفراد العائلة الملكية ببريطانيا داخل قصر باكنغهام

إضافة لذلك اشترى بيزوس مزرعة تكساس الغربية التي تبلغ مساحتها 30000 فدان، وقال إنه اشتراها لأنه أراد أن يختبر أطفاله الأربعة حياة المزرعة، كما فعل في نشأته في تكساس. أيضا اشترى بيزوس متحف النسيج السابق في حي كالوراما بواشنطن، والذي يعيش  فيهالعديد من المشاهير الآخرين، ويتكون العقار من مبنيين يمتدان على مساحة 27000 قدم مربع علاوة على ذلك  اشترى أغنى رجل في العالم وزوجته ماكينزي ثلاث وحدات في سنترال بارك بمنهاتن مقابل 7.65 مليون دولار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق