You are here

×

كيف عبر ولي عهد دبي عن انبهاره بطبيعة العلا الساحرة ؟

أعرب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد، عن إنهاره الشديد بجمال الطبيعة في منطقة العلا الساحرة، بالمدينة المنورة.

وقال ولي عهد دبي، " كيف عندكم هذه الأرض وما تخبرونا عنها.. اخذتنى أرضكم وأهلها الطيبين"، مضيفا : جذبتنى الأرض وتعمقت في التفكير في تاريخها وراجعها قريب مرة أخرى".

وأشار إلى أنه على الرغم من تعلقه الشديد بالخيل أثناء تواجده بميدان سباق ملتقى الفرسان، إلا أنه ابتعد عنه لمدة ساعتين وتجول في منطقة العلا وتعمق في صحاريها ومواقعها التاريخية، مؤكدا أنه اسمتع كثيرا خلال تواجده بالمنطقة.

وأعلن ولي عهد دبي عن نيته المشاركة في السباق في نسخته القادمة العام المقبل، موجها الشكر والتحية لمنظمي هذا السباق .

جاء ذلك أثناء حضور ولي عهد دبي برفقة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمي التي اقيمت بمحافظة العلا.

أعرب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن راشد، عن انبهاره الشديد بجمال الطبيعة في منطقة العلا الساحرة، بالمدينة المنورة.

 بحضور محمد بن راشد.. انطلاق بطولة كأس خادم الحرمين للقدرة والتحمل

إعجاب ولي عهد دبي بالعلا

وقال ولي عهد دبي: " كيف عندكم هذه الأرض وما تخبرونا عنها.. اخذتنى أرضكم وأهلها الطيبين"، مضيفا: "جذبتنى الأرض وتعمقت في التفكير في تاريخها وراجعها قريب مرة أخرى".

وأشار إلى أنه على الرغم من تعلقه الشديد بالخيل في أثناء تواجده بميدان سباق ملتقى الفرسان، إلا أنه ابتعد عنه لمدة ساعتين وتجول في منطقة العلا وتعمق في صحاريها ومواقعها التاريخية، مؤكدا أنه اسمتع كثيرا خلال تواجده بالمنطقة.

 "حدثيني".. قصيدة جديدة يهديها محمد بن راشد للمرأة بصوت القيصر (فيديو)

انبهار ولي عهد دبي بالعلا

وأعلن ولي عهد دبي عن نيته المشاركة في السباق في نسخته العام المقبل باسم المملكة السعودية، موجها الشكر والتحية لمنظمي هذا السباق .

جاء ذلك أثناء حضور ولي عهد دبي برفقة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للقدرة والتحمل التي أقيمت بمحافظة العلا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق