You are here

×

دبي الأولى عالمياً في جاذبية رواد الأعمال

احتلت إمارة دبي المركز الأول بين مدن العالم في استبيان المدن الأكثر جاذبية لرواد الأعمال لعام 2018، الذي أصدرته شبكة اللاينس العالمية لمراكز الأعمال.

وبهذا الترتيب تكون دبي قد حققت تقدما في جذب رواد الأعمال، حيث أنها احتلت المرتبة الثالثة بهذا التصنيف في عام 2016، كما جائت في المرتبة الخامسة في استبيان عام 2014.

وجاء اختيار إمارة دبي من بين مدن العالم، بعد استحواذها على 20% من أراء رواد الأعمال الذين شاركوا في الاستبيان، ويرجع ذلك إلى أنها المدينة الأكثر جذبا لأصحاب الشركات الناشئة والمشروعات المتوسطة والصغيرة.

ومن بين أهم العوامل التي دفعت رواد الأعمال لاختيار دبي في الاستبيان، هي أنها تعتبر بيئة ملائمة للاستثمار حيث أنها تتيح تأسيس الشركات، بالإضافة إلى تمتعها بالأمان واتباعها نمط الحياة العصري .

كما أكد بعض رواد الأعمال أن اختيارهم لدبي جاء بسبب البنية التحتية المتقدمة بها وخدماتها المتطورة، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي تتمتع به.

احتلت إمارة دبي المركز الأول بين مدن العالم في استبيان الأكثر جاذبية لرواد الأعمال لعام 2018، الذي أصدرته شبكة اللاينس العالمية لمراكز الأعمال. 

المليادير وارين بافيت يستثمر في دبي بمجال الخدمات العقارية

دبي الأكثر جذبا لرواد الأعمال عالميا

وبهذا الترتيب تكون دبي قد حققت تقدما في جذب رواد الأعمال، حيث أنها احتلت المرتبة الثالثة بهذا التصنيف في عام 2016، كما جاءت في المرتبة الخامسة في استبيان عام 2014.

وجاء اختيار إمارة دبي من بين مدن العالم، بعد استحواذها على 20% من آراء رواد الأعمال الذين شاركوا في الاستبيان، ويرجع ذلك إلى أنها المدينة الأكثر جذبا لأصحاب الشركات الناشئة والمشروعات المتوسطة والصغيرة.

 قاطرة نجاح للاقتصاد الوطني.. كيف تصبح رائد أعمال ناجحاً في المملكة؟

عوامل جذب رواد الأعمال في دبي

ومن بين أهم العوامل التي دفعت رواد الأعمال لاختيار دبي في الاستبيان، هي أنها تعتبر بيئة ملائمة للاستثمار حيث أنها تتيح تأسيس الشركات، بالإضافة إلى تمتعها بالأمان واتباعها نمط الحياة العصري.

كما أكد بعض رواد الأعمال أن اختيارهم لدبي جاء بسبب البنية التحتية المتقدمة بها وخدماتها المتطورة، بالإضافة إلى موقعها الجغرافي الاستراتيجي الذي تتمتع به.
 
وبلغ عدد رواد الأعمال الذين شاركوا في الاستبيان 846 من أصحاب الأعمال يديرون شركاتهم انطلاقاً من فروع شبكة اللاينس العالمية لمراكز الأعمال في 45 دولة بمختلف أنحاء العالم.

وتفوقت دبي في تصنيف المدن الأكثر جاذبية لرواد الأعمال، على سنغافورة و8 مدن أخرى حول العالم بعد ارتفاع تصنيفها إلى المرتبة الأولى عالميا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق