×

مقتطفات من أول أيام البطولة السعودية للغولف (فيديو )

مقتطفات من أول أيام البطولة السعودية للغولف (فيديو )

جانب من الحضور

أبطال العالم في الغولف

ملاعب الغولف العالمية

حفل ماريا كاري

 استضافت ملاعب الرويال غرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ اليوم الخميس ، أول ايام البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف «الحدث الرياضي العالمي في رياضة الغولف» والتي تستمر حتى الثالث من فبراير بمشاركة ١٣٢ لاعب من أشهر لاعبي العالم في رياضة الغولف.

وأعلن معالي الأستاذ ياسر الرميان رئيس الاتحاد السعودي للجولف، عن طلاق البطولة السعودية الدولية للجولف بضربة البداية صباح اليوم الخميس على أرضية ملاعب الرويال غرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

بمشاركة ١٣٢ لاعبا..انطلاق بطولة السعودية الدولية الأولى للغولف (فيديو)

 

ووثقت العديد من اللقطات الروح الرياضية العالية والمنافسة الكبيرة بين أبطال العالم المشاركين في البطولة السعودية الدولية للجولف.

وجمعت اللقطات بين اللاعب السعودي " عثمان الملا" وأفضل 3 لاعبين في العالم جاستن روز المصنف الأول عالمياً، وبروكس كويبكا المصنف ثانياً، وداستن جونسون المصنف ثالثاً؛ إلى جانب نخبة من أبطال «كأس رايدر للجولف»، و مجموعة من كبار الأبطال العالميين .

يستهدف كافة شرائح المجتمع.. كل ما تريد معرفته عن المهرجان السعودي للجواد العربي "عبيِّه"

وشهد اليوم الأول لمنافسات البطولة السعودية الدولية للجولف حضور جماهيري من مختلف الأعمار لمشاهدة منافسات أبطال العالم على لقب البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف «الحدث الرياضي العالمي في رياضة الغولف».

فعاليات اليوم الاول البطولة السعودية الدولية للجولف 

وبدأت قرية الجولف العائلية الموجودة في ملاعب الرويال غرينز في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية؛ باستقبال زوار البطولة السعودية الدولية للجولف بجميع أعمارهم للمشاركة في الفعاليات المميزة للقرية.

وأعادت تفاصيل حارة زمان زوار ملاعب الرويال غرينز إلى الماضي بكل ما فيه من روح وتاريخ وأصالة، بين البيوت العتيقة والرواشين والحدادين والسقا؛ 

واستقبلت حارة زمان زوارها بأنغام أهل الحجاز الأصيلة، والمزمار والدانة لتأخذهم بعدها القرية الواقعة في المنطقة الترفيهية إلى رحلة ممتعة من عراقة الماضي الأصيل وجمال التاريخ.

حفل ماريا كاري

وفي المساء استعدت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية لاستقبال المغنية الأمريكية ماريا كاري في أولى حفلاتها في المملكة وذلك على هامش فعاليات اليوم الأولى لبطولة السعودية الدولية للجولف.

وشهد أول حفلات المطربة الأمريكية إقبالاً جماهيراً كبيراً؛ وقدمت كاري مجموعة من أشهر وأجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور السعودي بشكل كبير.
 
ووصلت المغنية الأمريكية إلى أراضي المملكة برفقة طاقم عملها قبل ساعات من العرض إلى “منطقة الترفيه" في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وظهرت المغنية الأمريكية مرتدية ثوبا أسود محتشما، على عكس ما ترديه عادة في حفلاتها السابقة؛ وقوبلت كاري، بتصفيق حاد من قبل الجمهور من اللحظات الأولى لظهورها على خشبة المسرح.
 
وأعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، على موقعها الرسمي على تويتر قبل الحفل بأيام عن موعد استضافتها لحفلة « ماريا كاري»
 
وغردت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية قائلة «لأول مرة في المملكة، وفي إحدى الأمسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية».

التعليقات

أضف تعليق