You are here

×

فيديو: سجلت مقطع لأبنها وهو منهار.. إحالة مدونة كويتية شهيرة للتحقيق

فيديو: سجلت مقطع لأبنها وهو منهار.. إحالة مدونة كويتية شهيرة للتحقيق

إحالة مدونة كويتية شهيرة للتحقيق

الناشطة الكويتية فينيسيا نجمة انستغرام

حماية الطفل في الكويت

حماية الطفل الكويتي

أُحيلت ناشطة ومدوِّنة شهيرة مُقيمة في الكويت، تُدعى فينيسيا، إلى التحقيق، وذلك عقب تحويلها إلى النيابة العامة بالتعاون مع جمعية حماية الأطفال. 

مخرجة سعودية تحصل على جائزة كريستال في دافوس عام 2019 (فيديو)

جاء ذلك عقب انتشار مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر المدونة الشهيرة وهي تُسجل ردة فعل ابنها البالغ من العمر 11 عامًا، وهي تُخبره بأن جدته (والدتها) قد فارقت الحياة. 

وفي المقطع الذي انتشر سريعًا عبر وسائل التواصل، يظهر الطفل وهو ينهار بالبكاء، ولكنها بالرغم من ذلك استمرت في تصوير المقطع، وبعدها نشرته عبر حسابها الشخصي في «سناب شات»، دون أي مراعاة لمشاعر طفلها الذي يكن الحب والحزن لفراق جدته. 

وعلى إثر المقطع الذي أنتشر نالت المدونة فينيسيا نقدًا لازعًا من قِبل النشطاء عبر مواقع التواصل، الأمر الذي استدعى تدخل من الجهات الرسمية، وعلى إثره نشرت الصفحة الرسمية لمكتب حماية الطفل بوزارة الصحة الكويتية تعليقها على ما حدث، في تغريدة جاء فيها: «تم إحالة الحالة المنشرة في السوشال ميديا لأحد المشاهير مع طفله إلى الجهة المختصة في وزارة الداخلية. شكراً لتعاونكم! تكاتف جهودنا و جهودكم هو ما سيضمن مستقبل أفضل لأطفالنا. شكراً لوعيكم الجميل. مكتب حماية الطفل». 

رقم صادم.. هل تعرف كم يجني مليارديرات العالم يوميًا ؟

التعليقات

أضف تعليق