You are here

×

إنفوجراف| أغنى الأطفال في العالم لعام 2018

الأمير جورج ألكسندر لويس

نوكس وفيفيان جولي بيت

دانييل هوب مارشال بيركهيد

نيك دالاليسيو

يسعى معظم الناس حول العالم إلى كسب مايكفي من المال لتوفير نمط حياة متوسطة، ويذهب أبنائهم إلى المدراس للحصول على التعليم ليتمكنوا من تأمين مستقبلاً مشرق. من ناجهة أخرى، يوجد بعض الأطفال يذهبون إلى المدرسة لأنه شيء ضروري فقط، فهم ليسوا بحاجة إلى الشهادات لتأمين مستقبلهم لأنهم أو أهلهم يملكون الكثير من المال الذي يؤمن لهم حياة رغيدة طويلة. فيمايلي قائمة بأغنى الأطفال في العالم لعام 2018:

قصة بائع الزجاجات الفارغة الذي أصبح صاحب أكبر مطاعم العالم!

  • الأمير جورج ألكسندر لويس

يعتبر الأمير جورج ألكسندر لويس مليارديراً على الرغم من أنه لم يتجاوز الثلاث سنوات من عمره، وهو ابن الأمير وليام ولي عهد بريطانيا وكيت ميدلتون، والوريث الثالث لعرش المملكة المتحدة. وتقدر قيمة ممتلكاته بحوالي 5 مليارات دولار، أما قيمة ثروته الخاصة حوالي المليار دولار أمريكي، وعلى مايبدو أنه سيعيش حياة الأمراء بالفعل.

كيف أصبح جيف بيزوس الشخصية الأغنى في العالم ؟

  • نوكس وفيفيان جولي بيت

تبنى الممثلين الأمريكيين أنجلينا جولي وبراد بيت عدة أطفال من قارات مختلفة، ولكن يعتبر أطفالهم البيولوجيين هم الأغنى، بحيث تبلغ قيمة ثروتهم الصافية 67.5 مليون دولار.

  • دانييل هوب مارشال بيركهيد

تقدر قيمة ثروة دانييل هوب مارشال بيركهيد ابنة الراحلة آنا نيكول سميث بحوالي 59 مليون دولار أمريكي، وهي ابنة هاورد مارشال مالك إحدى الشركات النفطية التي تقدر بمليارات الدولارت.

هؤلاء اللاعبون هم الأكثر قيمة لمنتخبات بلادهم

  • نيك دالاليسيو

قد يكون معظم الأطفال قد أخذوا ثرواتهم من أهلهم إلا أن نيك دالاليسيو هو مليونير عصامي وأصغر رائد أعمال في العالم. وفي عام 2012، ابتكر نيك أحد التطبيقات التي تساعد على تلخيص أي مقال جديد إعطاء نبذة موجزة عن أي موضوع مما يسهل فهمه، تم تشغيل تطبيق "Summly" بواسطة أبل، وفي وقت لاحق باع نيك التطبيق إلى ياهو بمبلغ 30 مليون دولار أمريكي تقريباً.

قصة بائع الزجاجات الفارغة الذي أصبح صاحب أكبر مطاعم العالم!

  • فالنتينا بالوما بينو

فالنتينا هي ابنة الممثلة الشهير سلمى حايك وفرانسوا هنري، وتقدر ثروتها بحوالي 12 مليون دولار، كما أن الأميرة الصغيرة تمتلك قصراً جميلاً.

  • أبيجيل برسلين

تعرف الشابة أبيجيل برسلين بأنها أكثر الممثلات الصاعدات شهرةً في العالم، فلقد شاركت في العديد من الأفلام الناجحة إلى جانب أعظم الممثلين، وتبلغ قيمة ثروتها حوالي 12 مليون دولار أمريكي.

  • جيدن سميث

على الرغم من صغر سنه، فإن الممثل ومغني الراب جيدن سميث ابن الممثل ويل سميث من أغنى الأطفال حول العالم، لقد بدأ مسيرته المهنية منذ 10 سنوات وشارك في أفلام مثل "طفل الكاراتيه" و"الأرض"، وتبلغ ثروته 8 مليون دولار أمريكي.

هذه نصائح الملياردير الأمريكي راي داليو لتحقيق النجاح والتفوق المهني

  • إيلا فانينج

ولدت في أبريل من عام 1998 وبدأت مسيرتها التمثيلية عام 2011 وشاركت خلالها في الكثير من الأفلام الناجحة، وأصبحت من الوجوه المشهورة في العالم وتقدر ثروتها بأكثر من 5 ملايين دولار أمريكي.

التعليقات

أضف تعليق