×

قمة مبكرة بين السعودية واليابان.. كيف دعم مشاهير تويتر الأخضر في بطولة كأس أسيا ؟

قمة مبكرة بين السعودية واليابان.. كيف دعم مشاهير تويتر الأخضر في بطولة كأس أسيا ؟

السعودية واليابان في دور الـ 16

لقاء قمة مبكر بين السعودية واليابان في بطولة كأس آسيا

قمة مبكرة بين السعودية واليابان

مباراة السعودية واليابان

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، لقاء المنتخب السعودي بنظيرة الياباني في قمة مبكرة، على ملعب «نادي الشارقة»، وذلك ضمن مباريات الدور الـ16 من منافسات بطولة كأس آسيا، والمقام حاليًا على الأراضى الإماراتية، حيث يختتم فعالياته في مطلع فبراير المقبل، حيث يهتم الملايين من عشاق الأخضر وينتظرون نتيجة هذه المباراة الهامة والمصيرية للمنتخب. 

 أبرزها العملة الرقمية المشفرة.. السعودية والإمارات تُطلقان 7 مبادرات استراتيجية

موعد مباراة السعودية واليابان 

ويدخل المنتخب السعودي لقاء اليوم في تمام الساعة الواحدة مساءً، بعدما حل في الترتيب الثاني في جدول المجموعة الخامسة برصد 6 نقاط، بينما تصدر منتخب اليابان جدول ترتيب مجموعته السادسة برصيد 9 نقاط عقب تحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية. 

ويبذل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفني للمنتخب السعودي، قصارا جهده، لاستغلال مهارة وفنيات ثلاثي الوسط الهجومي سالم الدوسرى وفهد المولد وهتان باهبري، للوصول إلى مرمي المنتخب الياباني، هذا فيما بات ياسر الشهراني- عانى من التواء في الكاحل- وعمر هوساوي-عانى من آلاف في عضلة الساق- باتوا أقرب للمشاركة بعد تعافيهما من الإصابة مؤخرًا.  

المملكة «قبلة» الأحداث الرياضية العالمية.. تعرف على أبرز البطولات الدولية التي استضاقتها السعودية (فيديو)

ومن جهة آخرى يأمل منتخب اليابان المحافظة على سجله الخالي من الهزائم خلال المباراة التاسعة على التوالي، حيث لعب 8 مباريات سابقة، عقب مشاركته في كأس العالم 2018 في روسيا، وكان سجله فيها خالي من الهزائم، وحقق 7 انتصارات متتالية، فيما تعادل في مبارة وحيدة.

وفي هذا السياق، لم يفوت مشاهير تويتر، الفرصة، لدعم المنتخب السعودي لكرة القدم في مباراته الهامة اليوم أمام منتخب اليابان، ودشنوا وسمًا كان الأول في قائمة ترند تويتر بعنوان: «#السعوديه_اليابان» لمساندة منتخبهم والحديث عن المباراة، وكانت هذه هي أبرز التعيلقات: 

حيث علق الأمير محمد بن عبد الرحمن آل سعود على الوسم، من خلال تغريدة قصيرة قال فيها: «منصور يا الأخضر بإذن الله، #الأخضر_يجمعنا #معاك_يالاخضر #السعوديه_اليابان».

كما غرد سعد الشهري، أحد رواد تويتر في المملكة، على الوسم، قائلًا: «منصور ي اغلى شعار، #السعوديه_اليابان».

هذا فيما غرد حساب باسم «اليامورا» عبر الوسم، من خلال تغريدة قصيرة قال فيها: «#السعوديه_اليابان بالتوفيق للأخضر، يلا ياصقور المنتخب».

ومنتخب اليابان الذي يلتقى الأخضر اليوم، هو صاحب رقم الأكثر تتويجًا بلقب كأس أسيا، حيث حققت اليابان اللقب 4 مرات سابقة، بينما تقاسمت السعودية وإيران الوصافة برصيد 3 مرات.

التعليقات

أضف تعليق