You are here

×

اجتاحت وسائل التواصل.. قصة صورة رونالدو ومسؤول الجوازات السعودي

صورة ظهر فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع أحد مسؤولي الجوازات في جدة اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي.

5 عادات خاطئة تحرمك من الوزن المثالي (فيديو)

وتسائل البعض عن قصة هذه الصورة، وهذا ما كشفت عته تقارير صحفية سعودية، حيث أكدت أن مسؤول الجوازات كان يدقق في جواز سفر رونالدو بالرغم من انه أحد أبرز لاعبي كرة القدم في التاريخ.

السوبر الإيطالي

وأشارت التقارير إلى أن الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة، مشبب سعيد الأحمري، لفت أنظار عشاق الساحرة المستديرة خلال تدقيقه جوازات لاعبي فريق يوفنتوس الإيطالي، مشيدة بانضباطه.

وأكدت التقارير أن ما قام به الأحمري هو إجراء روتيني معتاد في المطارات السعودية، يهدف للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة.

ونقلت التقارير عن مصدر في جوازات مطار الملك عبد العزيز في جدة قوله إن تصرف الأحمري جاء متسقا مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى المملكة العربية السعودية.

كريستيانو رونالدو

وأكد المصدر السعودي على أن النظام فوق الجميع داخل المملكة العربية السعودية، حيث لا يوجد تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته.

يأتي ذلك في إطار تطبيق توجيهات وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، بتفتيش أمتعة كل من يقدم للمملكة "أيا كان ودون استثناء أو تساهل للشخصيات والمناصب كافة".

نصائح هامة لمن يحبون القيام بالتمارين الرياضية ليلاً.. تعرف عليها

يذكر أن المملكة ستستضيف غدا لقاء السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس وميلان، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبي كرة القدم وعلى رأسهم رونالدو.

التعليقات

أضف تعليق